يسرا
يسرا


يسرا تتمنى الشفاء لزوجة السقا وابنه من كورونا

محمد طه

الأربعاء، 12 يناير 2022 - 06:17 م

 

حرصت الفنانة يسرا على الدعاء للإعلامية مها الصغير وابنها ياسين السقا، بعد إصابتهما بفيروس كورونا.

ونشرت يسرا صورة لـ مها الصغير مع ابنها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلقت يسرا على الصورة: "ألف سلامة عليكم يا حبايبي، ربنا يشفيكم ويعافيكم".

قبل طرحه بالسينمات.. تفاصيل فيلم أحمد السقا «العنكبوت»| خاص

وكشف ياسين السقا، ابن الفنان أحمد السقا، إصابته بفيروس كورونا، بعد أيام قليلة من إعلان والدته الإعلامية مها الصغير إصابتها.

وكتب ياسين السقا على خاصية ستوري حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "لو كان حد على تواصل معايا، رجاء يعمل اختبار لنفسه، لأن تحليلي إيجابي كورونا".

ونشرت الإعلامية مها الصغير - زوجة الفنان أحمد السقا - خلال الأيام الماضية- صورة لها في أول ظهور لها بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وظهرت مها الصغير، في صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي «انستجرام» داخل منزلها وهي تقبل كلبها، وتحتضنه.

وكانت أعلنت مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا منذ أيام، عن إصابتها بفيروس كورونا.

الجدير بالذكر، كشفت الإعلامية مها الصغير قبل حوالي 10 سنوات، عن معاناتها من مرض مناعي عنيف، تسبب في تأثير سلبي كبير على حياتها وصحتها.

وأوضحت مها الصغير أنه تم تشخصيها بالخطأ داخل مصر على أنها مريضة "كانسر"، لكن بعد السفر إلى انجلترا أكد لها الأطباء أنها تعاني من مرض مناعي عنيف جدا نتيجة الضغط النفسي.

وأشارت زوجة أحمد السقا أنها مازالت تعاني من تأثير هذا المرض الذي تسبب في خسارتها الكثير من الوزن في بعض الأوقات حتى أصبحت 48 كيلو جرام.

وأكدت على أنها انتبهت لنفسها وصحتها بعد هذه التجربة بعدما اعتادت أن تتأثر بالأمور السلبية داخليا، موضحة أن هذا المرض يأتي نتيجة عوامل وراثية أو الضغط النفسي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة