صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


السولية لأكرم توفيق: «عايز اشوف ضحكتك على طول»

أميرة أنور

الأربعاء، 12 يناير 2022 - 07:26 م

حرص عمرو السولية لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي على دعم زميله بالمنتخب أكرم توفيق لاعب الأحمر بعد انتهاء مشواره مع الفراعنة خلال بطولة أمم أفريقيا إثر تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

ونشر السولية على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة تجمعه بأكرم وعلق عليها:

 

"‏ألف سلامة عليك يا حبيبى ربنا مبيجبش حاجة وحشة وده خير واختبار من ربنا ده قدر ولازم نتقبله أنا واثق إنك هترجع أحسن وأقوى من الأول علشان انت من أكتر اللاعيبة الرجالة إللى لعبت معاها هتعدى بإذن الله وعايز أشوف ضحكتك دى على طول". 

 

ويعود أكرم توفيق لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي إلي القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة بعد انتهاء مشواره مع الفراعنة خلال بطولة أمم أفريقيا اثر تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكانت نتائج الآشعة التي أجراها أكرم توفيق ظهر اليوم قد أكدت عن اصابته بقطع في الرباط الصليبي في بداية مباراة المنتخب الوطني مع نظيره النيجيري أمس.

و موعد عودة اللاعب الي القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة بعدما انهت بعثة المنتخب اجراءات عودته إلى القاهرة.

ويستعد المنتخب الوطني لمباراته الثانية يوم السبت المقبل أمام غينيا بيساو ضمن المجموعة الرابعة لنهائيات الأمم الأفريقية.

 انتهت مباراتي الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

وكان منتخب مصر قد تلقي الهزيمة أمام نيجيريا بهدف دون رد في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا، في حين انتهت مباراة السودان وغينيا بيساو بالتعادل السلبي دون أهداف.

وبهذه النتائج يتصدر منتخب نيجيريا قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بينما يتساوي منتخبا السودان وغينيا بيساو في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما ، ويتذيل منتخب مصر قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

و يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم السبت المقبل 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

و يختتم منتخب مصر مبارياته بدور المجموعات أمام السودان علي ملعب «أحمد أهيدجو» يوم 19 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

أقرا ايضاً|
الأهلي: أكرم توفيق يجري جراحة الصليبي خارج مصر 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة