الرئيس السيسي
الرئيس السيسي


إنجي أنور: «السيسي استخدم أسلوب المكاشفة والمصارحة مع المصريين»

محمد البنهاوي

الأربعاء، 12 يناير 2022 - 08:42 م

قالت الإعلامية إنجي أنور، إن الرئيس السيسي استخدم أسلوب المكاشفة والمصارحة مع الشعب المصري، أثناء فعاليات اليوم الثالث من منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

وأشادت إنجي أنور، خلال برنامج"مصر جديدة"، الذي يبث على قناة ETC، مساء اليوم الأربعاء،  بطريقة أسلوب وعرض الرئيس السيسي خلال جلسة "تجارب تنموية في مواجهة الفقر" ضمن فعاليات اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ، في نسخته الرابعة، الذي يعقد تحت شعار "العودة معًا"، موضحة أن مصر ادارت ملف أزمة كورونا بنجاح كبير.

وتابعت مقدمة برنامج مصر جديدة، أن مصر في عهد السيسي قامت بتنفيذ مشروعات كبرى تم الإعلان عنها في فترة السبعينيات ولم يتم تنفيذها حينها، على رأسها مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

ويعود المنتدى هذا العام عقب تأجيل نسخة العام الماضي بسبب جائحة كورونا لفتح آفاق الحوار مجددا بين شباب مصر والعالم، فضلا عن طرح أصحاب الحلم والإرادة رؤيتهم لتحقيق التنمية على كافة المستويات.

وأصبح المنتدى منصة حوار شبابية عالمية، أكدت أن مصر نقطة تلاقى الحضارات من أجل الانسانية ومنارة السلام والأمن وحاضنة لجميع الثقافات، كما جاءت هذه النسخة لتؤكد قدرة الدولة المصرية على تنظيم العديد من المؤتمرات الدولية فى ظل جائحة كورونا التى تجتاح العالم.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار لوجو المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

واتخذت إدارة المنتدى تقنيات غير مسبوقة بالكشف والاحتراز والوقاية من كورونا خاصةً المتحور الجديد "أوميكرون"، وتضم روبوت متطور يعمل على تعقيم القاعات، وروبوت آخر يقوم بقياس درجات الحرارة للمشاركين وتوزع على الحضور أدوات التعقيم، وتقديم المعلومات عن القاعات وأماكن الفعاليات، بالإضافة إلى روبوت يوزع الأطعمة والمشروبات على الحضور، كما تتميز كل الأبواب الخاصة بقاعات وجلسات ووسائل الانتقال بالمنتدى بأنها ذاتية التعقيم، حيث تمنع هذه التقنية انتقال العدوى فى حالة ظهور حالات إصابة.

إقرأ أيضاً .. الرئيس السيسي: مصر نجحت في إدارة جائحة كورونا بالموازنة بين العمل والغلق

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة