جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


ريال مدريد يحقق رقما مميزا في الكلاسيكو

رياض محمد جعيصة

الخميس، 13 يناير 2022 - 12:07 ص



حقق نادي ريال مدريد رقما مميزا على برشلونة بنتيجة 3-2، ليتأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، في الكلاسيكو الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء.

وحقق ريال مدريد رقما مميزا بعد الفوز بـ5 مباريات متتالية أمام برشلونة في جميع المسابقات للمرة الثانية في تاريخه، كما أنها الأولى منذ الانتصارات السبعة المتتالية التي تحققت بين عامي 1962 و1965


وتأهل نادي ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني، بعد الفوز على برشلونة بنتيجة 3-2، في في الكلاسيكو الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "الملك فهد"، في نصف النهائي.


وانتهى الشوطين الأول والثاني بنتيجة 2-2، لتمتد المباراة إلى شوطين إضافيين لتحديد ليحسم ريال مدريد الفوز ويتأهل إلى نهائي السوبر الإسباني.

افتتح فينيسوس جونيور التسجيل للريال في الدقيقة 26، من خطأ من بوسكيتس في السيطرة على الكرة ليستخلص بنزيما الكرة ومررها لفينيسوس ليسددها كرة قوية سكنت شباك الحارس تير شتيجن.

وسجل لوك دي يونج هدف التعادل للبارسا في الدقيقة 42، من عرضية أرضية من عثمان ديمبيلي حاول المدافع ميليتاو إبعاد الكرة عن منطقة الخطورة ولكنها ترتطم في قدم دي يونج وتدخل الشباك.

وأحرز كريم بنزيما الهدف الثاني للريال في الدقيقة 73، من عرضية أرضية من كارباخال أبعدها الحارس تير شتينجن لتجد متابعة من بنزيما بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وعدل أنسو فاتي هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 85، من عرضية متقنة من جوردي ألبا إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها فاتي ولعب برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

وسجل فيدريكو فالفيردي الهدف الثالث لريال مدريد في الدقيقة 99، من هجمة مرتدة سريعة من رودريجو الذي أرسل عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها فالفيردي المنطلق من الخلف وسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة