ضياء السيد
ضياء السيد


العشري: أطالب ضياء السيد بالرحيل عن المنتخب في هذه الحالة

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 13 يناير 2022 - 11:05 ص

عبر طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش عن دهشته من قرار البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بالاعتماد على مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي في مركز الجناح الأيمن خلال لقاء نيجيريا ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال العشري في تصريحات تلفزيونية إن مصطفى محمد مهاجم ممتاز ويملك قدرات بدنية وهو صاحب القدرات العضلية الذي يستطيع أن يلعب بقوة جسمانية مع مدافعي نيجيريا.

وأضاف:" لا أفهم سبب استبدال مصطفى محمد رغم أنه الوحيد القادر على مجاراة لاعبي نيجيريا بدنياً".

وأكد أن الخسارة أمام نيجيريا كبدت المنتخب الوطني تراجع هيبته في البطولة لأن الجميع ينتظر رؤية المنتخب في بداية مشواره.

وأشار إلى أن الجهاز المعاون للمنتخب الوطني عليه أن يقوم بدوره في تقديم النصائح لكيروش وإلا يرحل ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطني.
 

ويواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم ، تدريباته اليوم ، استعداداً لمواجهة غينيا بيساو ، المقرر لها بعد غدا السبت ، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

ويسعي منتخب مصر لتصحيح أوضاعه بعدما تلقي الهزيمة علي يد نيجيريا بهدف دون رد في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا، في حين انتهت مباراة السودان وغينيا بيساو بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويتصدر منتخب نيجيريا قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بينما يتساوي منتخبا السودان وغينيا بيساو في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما ، ويتذيل منتخب مصر قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم السبت المقبل 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

ويختتم منتخب مصر مبارياته بدور المجموعات أمام السودان علي ملعب «أحمد أهيدجو» يوم 19 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

ويشارك منتخب مصر في النسخة الحالية ببطولة أمم أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو .

ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في أمم إفريقيا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة