جامعة دمنهور
جامعة دمنهور


انتظام الامتحانات في أسبوعها الأول وسط إجراءات احترازية مشددة بجامعة دمنهور

فايزة الجنبيهي

الخميس، 13 يناير 2022 - 05:19 م

 

أكد الدكتور عبد الحميد السيد عبد الحميد نائب رئيس جامعة دمنهور للدراسات العليا والبحوث استمرار انتظام سير أعمال الإمتحانات بالأسبوع الأول بجميع كليات الجامعة والتى بدأت وفقا للجداول الزمنية المعلنة بكل كلية وفقا لتعليمات المجلس الأعلى للجامعات، وسط أجواء من الهدوء والانضباط .
 حيث أدى الامتحانات على مدار اليوم   ١٦٠٦٢ طالب وطالبة.

اقرأ أيضا|محافظ البحيرة يهنئ السكرتير العام بمناسبة تخرجه من الأكاديمية الوطنية للتدريب 
 
وأشاد السيد بتحقيق الانضباط والانتظام أثناء سير الامتحانات، وتوفير كل سبل الراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر كما لم يتم رصد اية مشكلة او حالة غش على مستوي جميع الكليات. 

مشيرًا الى أنه يتم التصحيح الإلكترونى بصفة منتظمة ويومية لضمان إعلان النتائج فى موعدها وأن الجامعة حريصة دائما وتسعي إلى توفير كل سبل الراحة والدعم  لابنائها الطلاب كذلك تطوير العملية التعليمية والارتقاء بها  بما يحقق مصلحتهم .

وشدد عبد الحميد على عدم وجود تجمعات نهائيًّا داخل الكليات سواء قبل أو بعد أداء الامتحانات، مؤكدا على إتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية والتأكد من تلقي جميع الطلاب التطعيم ضد فيروس كورونا وإظهار كل طالب لكارت التطعيم الخاص به، وتأمين لجان وقاعات الإمتحانات.

 بالإضافة إلى توفير سبل الراحة للطلاب وكذلك مراعاة المسافات البينية والتباعد بين الطلاب وإرتداء الكمامة. والتهوية الجيدة للجان الإمتحانية، للحفاظ على سلامة جميع القائمين على العملية الامتحانية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة