سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ


كأس الرابطة| عبد الحفيظ يشيد بشباب الأهلي ودور محمد هاني في مباراة الجونة 

إبراهيم مدكور

الخميس، 13 يناير 2022 - 05:31 م

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي  أن مباراة الجونة اليوم كانت فرصة جيدة لظهور بعض الناشئين واللاعبين الغائبين منذ فترة عن المشاركة، وجميعهم أدوا الدور المطلوب منهم في اللقاء، خصوصًا أن المباراة كانت صعبة وأمام منافس جيد. 

وأضاف عبد الحفيظ: «تحدثنا كجهاز فني مع اللاعبين قبل المباراة حول أهمية استغلال الفرصة وإظهار الثقة بأنفسهم خلال اللقاء والتمسك بالفرصة، خصوصًا أنهم شاركوا في ظروف صعبة في ظل هذه الضغوطات والغيابات التي يعاني منها الفريق».

وأشار إلى أن كافة العناصر التي شاركت في لقاء الجونة أدت بشكل جيد، وأثبتت قدرتها على تعويض الغيابات التي عانى منها الفريق بسبب كورونا وبعض الإصابات التي لحقت باللاعبين خلال الفترة الماضية.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي أن الفترة المقبلة تشهد عودة عدد من اللاعبين المصابين، مشيرًا إلى أن قرار مشاركة أي منهم في مباراة الإسماعيلي بكأس الرابطة يعود إلى المدير الفني بيتسو موسيماني.

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا: «كل التقدير لمحمد هاني للدور الذي قدمه في لقاء اليوم والأداء المميز والخبرات التي لعب بها أمام الجونة وسط مجموعة الشباب الموجودة في الملعب».
 

إقرأ أيضا:موسيماني: الأداء أمام الجونة كان مميزًا ولكن النتيجة لم تكن مرضية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة