صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«القليوبية» تعلن عن وظيفة قائم بعمل شيخ معهد فتيات قراءات

أحمد عبدالفتاح

الخميس، 13 يناير 2022 - 05:44 م

تعلن منطقة القليوبية الأزهرية عن وظيفة قائم بعمل شيخ معهد فتيات قراءات بنها التابع لإدارة بنها التعليمية ندبًا مؤقتًا تسييرًا للأعمال.
وذلك لبلوغ شيخ المعهد السن القانونية للمعاش: فعلى من يرغب في شغل الوظيفة التقدم بطلب تسيير أعمال طبقًا لأحكام القانون 156 لسنة 2007م.
وشروط الطلب هي: 1) أن يكون حاصلًا على مؤهل عال ( تربوي مناسب ). 2) أن يكون حاصلًا على إجازة التأهيل التربوي بالنسبة للحاصلين على المؤهلات غير التربوية. 3) أن يكون حاصلًا على وظيفة معلم أول ( أ ) على الأقل. 4) الحصول على تقرير أداء بمرتبة فوق المتوسط 75 إلى 90 على الأقل في العامين السابقين. 5) أن يكون قد أمضى خمس سنوات على الأقل في ممارسة العمل الفعلي في الوظيفة الأدنى طبقًا لبطاقة الوصف. 6) أن لا يكون محالًا للمحاكمة التأديبية أو النيابة العامة. 7) أن لا يكون حاصلًا على جزاء أكثر من عشرة أيام.
وذلك في موعد أقصاه عشرة أيام اعتبارًا من 11 / 1 / 2022 م.

وفي سياق منفصل كلّف اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية، بمتابعة سير العمل بالمشروعات الجارية ضمن مبادرة «حياة كريمة».

وتفقد نائب المحافظ، الأعمال الإنشائية الجارية بمركز شباب نوى وتشكل رفع كفاءة المبنى القائم وإنشاء أسوار وملعب خماسي وغرف خلع ملابس، كما تفقد أعمال التشطيبات الداخلية بالمجمع الخدمي والمجمع الزراعي البيطري بنوى.

وتضمنت جولة نائب المحافظ، متابعة الأعمال الجارية بمنازل «سكن كريم» بالوحدة المحلية بنوى، والتي تشمل إحلال وتجديد المنازل القديمة وإنشاء منازل جديدة كاملة التشطيب، وخلال الجولة تفقد نائب المحافظ، أعمال تمديد كابلات الجهد المنخفض للإنارة بطريق قليوب شبين القناطر ويشمل تمديد خطوط وأعمدة إنارة جديدة، وأعمال تمديد خطوط انحدار مياه الصرف الصحي بطول المسار.

وتابع نائب المحافظ، الأعمال الجارية بالمجمع الخدمي والمجمع الزراعي بطحانوب، وأعمال إنشاء سور وملعب وغرف خلع ملابس بمركز شباب الزهويين، كما تابع أعمال الرصف بعدد من الشوارع الداخلية بمنطقة المنشية بكفر شبين باطوال 1.8كم، وتفقد نائب المحافظ أعمال التشطيبات النهائية بالمجمع الخدمي بكفر شبين، والأعمال الإنشائية الجارية بالمجمع الزراعي بكفر شبين.

واختتم نائب المحافظ، الجولة بتفقد الأعمال الجارية بمبنى مجلس المدينة الجديد لمتابعة ودفع الأعمال به.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة