هطول امطار غزيز وبرق ورعد وتوقف حركة الملاحة بمياه البحر المتوسط بكفر الشيخ
هطول امطار غزيز وبرق ورعد وتوقف حركة الملاحة بمياه البحر المتوسط بكفر الشيخ


هطول أمطار غزيزة وبرق ورعد وتوقف حركة الملاحة بالبحر المتوسط بكفر الشيخ

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 13 يناير 2022 - 07:44 م

كتب | حمدين بدوي

 شهدت محافظة كفرالشيخ هطول أمطار غزيرة غير مسبوقة وامتلأت الشوارع الرئيسية والفرعية لتعرض مدن المحافظة للطقس السيئ طول اليوم وخاصة مدن بلطيم وبرج البرلس والمناطق الساحلية للمحافظة مثل دسوق ومطوبس والحامول والرياض .

وهطلت الأمطار الغزيرة والرعد والبرق واشتداد للرياح، والانخفاض الشديد في درجة الحرارة والغيوم التى جابت معظم مدن المحافظة، كما شهد الطريق الساحلي الدولي ورافده هطول الأمطار على لقرى الساحلية المطلة على الطريق الدولي، وكان هطول أمطار غزيرة غير مسبوقه وامتلأت الشوارع بها، كما توقفت حركة الملاحة بمياه البحر المتوسط.

وقد أعلنت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة عن استمرار توقف حركة الملاحة في مياه البحر المتوسط، ورست المراكب بميناء البرلس والقرى المطلة على البحر المتوسط بقرى الجزيرة الخضراء بمطوبس وعلى شاطئ بحيرة البرلس.
ومن جانبة، أعطى اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، تعليماته للأجهزة المعنية ورؤساء المدن والقرى بعموم المحافظة، بالتعامل الفوري مع التغيرات التي تشهدها المحافظة في الطقس على مدار اليوم،كما أعلن استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بأجهزة المحافظة، لمواجهة التغيرات المناخية واتخاذ كافة إجراءات الحيطة والحذر.

اقرأ أيضا  |  محافظ كفرالشيخ: توفير كل سبل الدعم لدور رعاية الأيتام

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة