أليو سيسيه
أليو سيسيه


مدرب السنغال: هدفنا تحقيق الفوز علي غينيا

حسام عبدالعظيم

الخميس، 13 يناير 2022 - 10:10 م

قال أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال، أن مواجهة منتخب غينيا صعبة ودائما ما تكون مثيرة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب السنغال نظيره منتخب غينيا في تمام الساعة الثالثة عصر الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

وتابع مدرب السنغال: " هدفنا هو الفوز فى كل مباراة، لكن علينا أن نتذكر أنهم فريق قوى جدًا بنفس القدر، لقد أخبر لاعبينا دائمًا أنه ليس لدينا فرق صغيرة فى المسابقة".

وأضاف مدرب السنغال: "لعبت ضد مدرب غينيا كابا دياوارا قبل 24 عامًا ونحن نعرف بعضنا البعض جيدًا، ومع ذلك، ستكون الأمور مختلفة على أرض الملعب حيث يرغب كلانا في الفوز".

 

ومن جانبه قال جوزيف لوبى لاعب السنغال: "ستكون مباراة ديربى صعبة لأننا نعرف بعضنا البعض جيداً. هدفنا هو الحصول على النقاط الثلاث والبناء من الفوز على زيمبابوي، لقد استعدينا بشكل جيد، ونحن متحمسون للغاية للمباراة الحاسمة".

 

ويسعى أسود الترانيجا إلى حسم التأهل مبكرا، وتحقيق الانتصار الثاني له في دور المجموعات والانفراد بالصدارة بعدما فاز في الجولة الأولى على زيمبابوي في الدقيقة 95 بهدف نظيف سجله ساديو ماني من ضربة جزاء.

 

 بينما يحاول منتخب غينيا هو الآخر تحقيق نتيجة إيجابية أمام أسود التيرانجا لمواصلة المنافسة على التأهل للدور الـ16 من البطولة بعدما انتصر في الجولة الأولى على مالاوي بهدف دون رد.

أقرا ايضاً|
إصابة مدافع غينيا بفيروس كورونا وغيابه عن لقاء السنغال

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة