صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإسماعيلي يستعد للأهلي دون راحة في كأس الرابطة

أميرة أنور

الخميس، 13 يناير 2022 - 10:13 م

رفض الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى منح لاعبيه راحة سلبية غدًا من التدريبات فى أعقاب الإنتصار على سموحة بهدف نظيف فى بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

 

ومن المقرر أن يخوض لاعبو الفريق الذين شاركوا فى لقاء اليوم تدريبات استشفائية خفيفة ، لتجنب تعرضهم للإرهاق ، فيما سيخوض باقى عناصر الفريق تدريبات بدنية وفنية بشكل طبيعى.

ويستعد الإسماعيلى لمباراة مرتقبة أمام الأهلى يوم الإثنين المقبل على ملعب برج العرب فى ثاني جولات البطولة، وذلك خلال معسكره المغلق بالإسكندرية فى ظل ضيق الوقت بين المباراتين.

كان قد عبر الأرجنتيني "خوان براون" المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي عن سعادته بحصد فريقه انتصار على سموحة فى بطولة كأس رابطة الأندية.

واستهل الدراويش مشواره بالبطولة بانتصار مميز على الفريق السكندري فى عقر داره بالجولة الافتتاحية للبطولة.

وأضاف فى تصريحات عقب المباراة : " سعيد جدا بهذا الإنتصار ، اللاعبون كانوا على قدر الثقة ونجحوا فى تقديم مباراة مميزة على الصعيد الفني والبدنى".

وواصل : " الروح القتالية وتنفيذ التعليمات بنجاح من أهم الأسباب التى ساهمت فى حصد هذا الإنتصار الغالٍ ".

وأسترسل : " التوفيق لم يكن حليفنا فى مسابقة الدوري لكننا عازمون على كسر سلسلة غياب الإنتصارات مع استئناف البطولة ".

وتابع مدرب الإسماعيلى : " جماهير الإسماعيلى تحرك الصخر وأود أن أشكرهم كثيرا على دعمهم ومساندتهم للفريق فهم اللاعب رقم 1 بالنسبة لنا ،ونعدهم بأننا سنقاتل من أجل إسعادهم ".

وأتم تصريحاته : " تلك البطولة هى فرصة جيدة ومثالية من أجل تجهيز جميع اللاعبين استعدادا لاستئناف منافسات مسابقة الدورى الممتاز ".

أقرا ايضاً|براون بعد الفوز على سموحة: لاعبو الإسماعيلي على قدر الثقة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة