هشام سائق الحفار
هشام سائق الحفار


قصة هشام.. سائق الحفار خرج للرزق وعاد جثة هامدة

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 14 يناير 2022 - 03:13 م

تقرير: ماهر مندي
في ليلة وضحاها شهدت قرية مرزوق بمدينة مطاي بمحافظة المنيا حالة من الحزن الشديد عقب مقتل أحد أبناء القرية بطريقة بشعة دون أن تأخذه الجاني رحمة ولا شفقة بالمجنى عليه.

وأوضح أحد أقارب الضحية هشام أنه سافر يوم الجمعة إلى محافظة أسيوط و سيعود مساء اليوم التالي السبت و بعد الظهر تم التواصل مع والده وتحدث معه أنه في الطريق للعودة للمنزل.

وعند قيام الأب بالاتصال بنجلة بعد صلاة المغرب لم يتمكن من الوصول اليه وقام أحد أفراد الأسرة بنشر صور له علي موقع التواصل فيسبوك بتغيبه وعلى من يتعرف عليه عليه بالاتصال ووضع رقمه مع المنشور للتواصل في حال العثور عليه وخلال تلك الفترة كان هشام داخل منزل زميلة في العمل ليخطط لمقتله والتخلص من الجثة حتى لا تفضح الأمر.

ودبر لمقتله مع زوجته و نجلة داخل منزلة بمنطقة طه السبع بمدينة المنيا وبعد أن نفذ الجريمة قام بفصل الرأس و القدمين و اليدين علي باقي الجسد ووضعة داخل جوال و القاء بع خلف مجمع مدارس كفر المنصورة و باقي الأعضاء و الرأس علي حافة ترعة الإبراهيمية.

وفي ظهر يوم السبت الماضي عثر أهالي منطقة كفر المنصورة بمدينة المنيا علي جوال كبير ملقاة علي حافة الطريق الدائري و أمام مجمع المدارس و بداخلة جثة لشاب.

وعلى الفور تم تبليغ رجال الأمن بالواقعة التي أنتقل علي الفور العقيد عمرو حسن مفتش المباحث و المقدم جاد الله صدقي رئيس مباحث المركز إلي مسرح الجريمة وبمناظرة الجثة تبين أنها لذكر و مفصولة الرأس و الأطراف و ملقاة خلف مجمع المدارس بمنطقة كفر المنصور بمدينة المنيا.

وعلى الفور قام العقيد عمرو حسن و المقدم  جاد الله صدقي رئيس مباحث المركز بتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من مسرح الجريمة للتعرف علي هاوية الجاني وعلي مدار 24 ساعة تمكنت قوات الأمن من فك الغز و التعرف على الجثة.


وتبين أن الجثة لشاب مقيم بقرية مرزوق بمدينة مطاي و مبلغ بتغيبه منذ أول أمس السبت بعد أن انقطع التواصل معه خلال العودة من عملة بمحافظة أسيوط سائق حفار.


وبعد ساعات قليلة نجح فريق البحث بالتعرف علي الجاني ويعمل سائق حفار و زميل المجنى عليه وقام بقتلة بالاشتراك مع زوجته وابنة وفي تحقيقات النيابة بعد القبض عليه حيث أنه له مبلغ مالي لدى المجنى عليه ورفض إعطاءه فضلاً عن تعرضه لأهل بيته بالسوء.

طالب معتز منشاوي عم الضحية هشام سالم الذي لقي حتفه يوم الأحد علي يد ربة منزل وزوجها و نجلها في ظروف غامضة بالقصاص بالاعدام شنقا لمن قتل أبن شقيقه .

وذكر عم الضحية أن هشام يبلغ من العمر 33 عاما وأكبر أشقائه و لديه 3 أخوة، موضحًا: «كان أحن واحد فيهم وكان بيشتغل عشان يجوز أخوه» .


وأردف: «كان في حاله وملوش دعوة بحد من البيت للشغل ومن الشغل للبيت، متسائلا: «أيه السبب اللي ممكن يخلي واحد يقتل حد بالطريقة دي ويقطعه ثلاث قطع.

وختم حديثة «أنا عاوز أسأل اللي قتل ابن أخويا وأنت بتموت هشام مصعبش عليك ولا حسيت أن فيه رب بيحاسب كل واحد فينا ولا خفت من عذاب ربنا ليك»، قائلًا قلبي اتحرق الضحية.

اقرأ ايضا | صحة المنيا: فحص وعلاج 12 ألف طفل خلال شهر ديسمبر الماضي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة