ريال مدريد يواصل الاستعداد لنهائي كأس السوبر
ريال مدريد يواصل الاستعداد لنهائي كأس السوبر


ريال مدريد يواصل الاستعداد لنهائي كأس السوبر الإسباني

كريم فؤاد

الجمعة، 14 يناير 2022 - 04:17 م

واصل نادي ريال مدريد التحضيرات استعداد لمواجهة أتلتيك بلباو يوم الأحد المقبل  على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وأجرى فريق ريال مدريد حصة تدريبية على أرضية ملعب الأمير فيصل استعدادا للمباراة ضد اتلتيك في نهائي كأس السوبر الإسباني، الذي سيقام على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض يوم الأحد.

بدأ اللاعبون المران، بقياده كارلو أنشيلوتي، مع تمارين الاحماء والجري السريع. بعد ذلك أجروا تمارين الاستحواذ والضغط وتدريبات تكتيكية. بعد لعب مباراة على مساحة صغيرة، اختتموا المران بتناقل الكرة والتسديد على المرمى، فيما تدرب ثنائي الفريق دافيد ألابا
وخيسوس فاييخو في الصالة الرياضية.

وفاز فريق أتلتيك بلباو على نظيره اتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت أمس ضمن نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وسجل هدفي اتلتيك بلباو اللاعب يراز ألفاريز  في الدقيقة 77 و نيكو ويليامسفي الدقيقة 81 فيما سجل هدف اتلتيكو مدريد اللاعب أوناي سيمون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 62.

وخاض أتلتيكو مدريد بطولة كأس السوبر الإسباني بصفته بطل الدوري الإسباني 2021، بينما يلعب بلباو المباراة بصفته وصيف كأس ملك إسبانيا.

يذكر أن لقاء النهائي لكأس السوبر الإسباني سيقام يوم الأحد المقبل 16 يناير على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض حيث يواجه اتلتيكو بلباو فريق ريال مدريد في النهائي بعد فوزه على برشلونة في نصف النهائي بنتيجة 3-2.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة