يورجن كلوب
يورجن كلوب


كلوب يحدد أسباب فشل فوز ليفربول على آرسنال بكأس الاتحاد 

كريم فؤاد

الجمعة، 14 يناير 2022 - 04:46 م

أقر يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بأن ليفربول لم يفعل ما يكفي للتغلب على أرسنال بعد أن انتهت مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية بدون أهداف على ملعب آنفيلد، لكن المدرب متفائل بأن فريقه يمكن أن يخرج منتصراً من مباراة الإياب يوم الخميس المقبل.

وأضاف تم إحباط الريدز من قبل دفاع الجانرز، واصفا أياه بأنه فريق عنيد بعد أن لعب الضيوف منقوصين بـ 10 لاعبين في الدقيقة 24 عندما تلقى جرانيت تشاكا بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل قوي على ديوجو جوتا.

وتابع يورجن كلوب أن ليفربول سيطر على الكرة لكنهم لم يتمكنوا من إيجاد طريقة للتغلب على منافسيهم، مما يعني أن الفريقين سيخوضون مباراة الإياب على استاد الإمارات في غضون أسبوع واحد مع التعادل.

عن النتيجة وأداء ليفربول قال كلوب : «أولا وقبل كل شيء، لا أعتقد حتى أنك رأيت هذا لأول مرة في تاريخ كرة القدم تحدث مثل هذه الأشياء. وضعنا، وقد قلته من قبل وليس عذرًا، إنه تفسير، لأسباب واضحة كان علينا تغيير التشكيلة الليلة. لقد أحببت حقًا الطريقة التي بدأنا بها اللقاء، لقد رأيت تمامًا كل ما أردنا رؤيته في البداية. بدأنا المباراة كما أردنا أن نبدأ ثم جاءت البطاقة الحمراء ثم لعبنا ضد تكتل دفاعي متراجع للعمق، وهو أمر صعب، اتخذنا بعض القرارات الخاطئة، وكنا متعجلين، بدا الأمر فجأة كأننا تحت الضغط، والذي لا معنى له لكنه بدا لي قليلا من هذا القبيل. إنها حالة نموذجية».

وعن الكيفية التي يعتقد بها أن المباراة الثانية أمام آرسنال في كأس الرابطة الإنجليزية ستنتهي قال يورجن كلوب : «ليس لدي أي فكرة عما سيفعله أرسنال عندما نواجههم، سنرى ذلك. هذا ليس في ذهني في الوقت الحالي - تفكيري بالفعل في لقاء برينتفورد، لذا اعتبارًا من يوم الاثنين، يمكنك أن تسألني هذه الأشياء حول ما سنفعله هناك. كما قلت، نعلم أنه يمكننا اللعب بشكل أفضل ونعلم أنه يتعين علينا اللعب بشكل أفضل وهذا ما سنفعله، وما سنعمل عليه، هذا واضح. أحببت الكثير من الأشياء، لكن النتيجة العامة لم تكن جيدة بما يكفي، هذه هي حقيقة هذه اللعبة وعلينا قبول ذلك في الوقت الحالي ومن هنا نبدأ».

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة