إزالة الحواجز الخرسانية من أمام سجن طره
إزالة الحواجز الخرسانية من أمام سجن طره


لتجنب الحوادث.. إزالة الحواجز الخرسانية من أمام سجن طره

رشا حسن- محمود كساب

الجمعة، 14 يناير 2022 - 06:17 م

قامت الأجهزة التنفيذية بحي البساتين بأعمال تركيب غطاء بيارة صرف صحي نهاية شارع ٣٠٦ و إصلاح كسر ماسورة مياة أمام عمارة رقم ٨ شارع البساتين العمومي كما تم عمل حملة لرفع وإزالة الإشغالات من شارع الجزائر وشارع ٥٠٠ بالمعادي الجديدة وتم إيداع المضبوطات بمخازن الحي في اطار التصدي للاشغالات التي تعوق سير المارة والسيارات  . 

وذلك في إطار توجيهات المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بضرورة التواجد المستمر بالشوارع والميادين لمتابعة ما يتم من أعمال.

وواصل حي دار السلام حملاته المكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم دار السلام لرفع اشغالات المحال التجارية المخالفة والمتعدية على الطريق وشملت الحملة شارع ٩ بحدائق المعادي وشارع عبدالحميد مكي وميدان المطبعة و شارع النجاح من عزبة خير الله، وتم رفع جميع الاشغالات و المرور بالمقاهي والتحفظ على مجموعه من الشيش واتخاذ الإجراءات اللازمه حيال المخالفين ووضع المضبوطات بمخازن الحي هذا مع الاستمرار بعمل حملات مكثفه دوريه لرفع كفاءة الخدمات بنطاق الحي .

اقرأ ايضا نائب محافظ القاهرة: رفع كفاءة«بيتشو المعادى» وحل مشكلات  المواطنين

 

وفي سياق متصل قام حي طره بأعمال إزالة حواجز خرسانية من منتصف الطريق أمام سجن طره وذلك لكثرة شكاوى المواطنين وانتشار الحوادث الذي تسبب فيها تواجد هذه الكتل على الطريق وفي إطار خطة الحى في رفع كفاءة الشوارع والميادين والنهوض بمنظومة النظافة والتجميل قامت إدارة الحدائق بالتعاون مع فرع هيئة النظافة بقص الاسوار والاحواض بكورنيش النيل وتجريد طريق الاوتوستراد ورفع تراكمات من منشية المصرى وشارع حنفى الشيخ . 

 

وشنت الأجهزة التنفيذية بحي المعادي، حملة لرفع اشغالات بشارع ١٠٨ أمام محطة مترو حدائق المعادي وشارع ٩ و ٢٣٣ و شارع دمشق تقاطع شارع ٧٧ وتم رفع اشغالات الكافيهات والمحلات والباعة الجائلين وايداع المضبوطات بمخزن الحي،  كما تم تكثيف حملات النظافه ورفع المخلفات بشارع ٧٥ و مصر حلوان الزراعي بالاضافة  الى اصلاح تسرب مياه بشارع ٩ امام مسجد الفتح و اصلاح تسرب مياه من حنفية مطافي بشارع ٧٥ . 

 

وفي إطار أعمال التطوير الذي يقوم بها حي المعادي لإعادة الوجه الحضاري للحي والارتقاء بالمظهر الجمالي تابعت منال محمود سكرتير حي المعادي والقائم بأعمال رئيس الحي أعمال التطوير بحديقة مدخل المعادي أمام أكاديمية السادات .

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة