بطل حادث المعدية ضحى بحياته وأنقذ اثنين..والدته| نفسي حياة كريمة توصل بيتنا «فيديو» بطل حادث المعدية ضحى بحياته وأنقذ اثنين..والدته| نفسي حياة كريمة توصل بيتنا «فيديو»

والدة بطل حادث المعدية: ابني ضحى بحياته وأنقذ اثنين ونفسي «حياة كريمة» توصل بيتنا.. فيديو

محمد علام- عبدالعال نافع الجمعة، 14 يناير 2022 - 06:42 م


شهد حادث معدية القطا الذي راح ضحيته 8 أطفال كواليس مأساوية كثيرة، لكن هناك صورة زينت المشهد وهي بطولة الشاب الصغير «محمد صبري» صاحب الـ17 عاما، ابن قرية التفتيش بمركز أشمون بمحافظة المنوفية.


رغم صغر سن «محمد صبري»، إلا أنه كان بطلا ضحى بنفسه وأنقذ اثنين من ضحايا حادث المعدية، كان محمد صبري ضمن الأطفال الذين سقطوا في مياه النيل، بعدما انقلبت بهم السيارة، إلا انه بقلب شجاع رفض أن ينجو بنفسه وقرر أن ينقذ ما يستطيع من أصدقائه، وبالفعل تمكن من إخراج إثنين من المياه، وعندما حاول إنقاذ الثالث خارت قوى الشاب الصغير، ولفظ أنفاسه غريقا.

اقرأ أيضا

بعد قرار الرئيس بإنشاء كوبري.. أهالي ضحايا معدية القطا: «هينقذ حياة الملايين»| فيديو

التقت بوابة أخبار اليوم، أسرة الشاب الضحية، الذي له من الأشقاء اثنين كان هو أكبرهم، يساند والده ويتحمل المسؤلية منذ صغره، من خلال خروجه للعمل باليومية، حتى يستطيع أن يدفع مصاريف دراسته ولايحمل والديه أكثر من طاقتهم في ظل الظروف المعيشية.


قالت والدة الشاب البطل: «ابني ضحى بعمره عشان ينقذ أصحابه، وأنقذ اثنين وحاول ينقذ التالتة غرق، هو اللي كان بيصرف علينا، ويشتغل ويساعد أبوه لأنه مريض، وهي دي عيشتنا وحالنا مفيش أي دخل لينا، نفسنا حياة كريمة توصل لينا، البيت بيغرق في الشتا، ابني كان بيلعب كورة وكان نفسه يبقى حاجة، كان بيقول انا اللي هبني لكم وهكون سند ليكم، ابني راح مني ومفيش حاجة في الدنيا هتعوضني عنه، احنا عايشين على معاش جدته الـ900 جنيه.


الجدير بالذكر، بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي الهام الذي جاء سريعا ليثلج قلب الأهالي بعد أن احترق حزنا على فراق أطفالهم وهم في عمر الزهور، رصدت «بوابة أخبار اليوم» ردود أفعال ذوي الضحايا بعد أن علموا بتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة بإنشاء كوبري يخدم المواطنين في هذه المنطقة، وحفاظا على أرواحهم.

من جانبها قالت والدة الطفل سعيد أحد ضحايا حادث المعدية: «سمعت الخبر بقرار الرئيس بإنشاء كوبري لينا، وقولت يفاديه وينجيه زي مايساعدنا ويخليه لنا يارب، بتمنى يبقى في معاش لزوجي ويساعدنا، احنا عزبة غلابة».


في ذات السياق، قالت والدة زينب العروس التي فقدت حياتها في حادث المعدية: «يعمل لنا كوبري دي حاجة تفرحنا، ويشغلوا البنات والشباب في أي حاجة.

وقال خطيب زينب: خبر عمل كوبري فرحنا كلنا لأن كل فترة تحصل حادثة كبيرة وناس تموت، والناس هنا غلابة مش عارفين حاجة.

 

وقال والد محمد صبري الذي ضحى بحياته واتقذ اثنين من الموت: نشكر الرئيس على قرار عمل كوبري لأنه هينقذ حياة الملايين، احنا بنركب المعدية اللي معاه عربية والي معاه موتوسيكل بنكون خايفين ونقول يارب استرها، والكوبري هيخدم كل القرى وهيساعدنا في لقمة عيشنا.

 

 


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة