أرشيفية
أرشيفية


تعرف على أكثر الأبراج عصبية في 2022.. أبرزهم الجدي

أمنية شاكر

الجمعة، 14 يناير 2022 - 07:58 م

العصبية من الصفات التي قد تسبب في الكثير من المشاكل للشخص، وهناك بعض الأشخاص المتوقع أنهم يعانون هذا العام من العصبية، وفي هذا الصدد نقدم أبرز الأبراج العصبية في عام ٢٠٢٢ بحسب موقع your tango.

اقرأ أيضا | علماء صينيون يكتشفون آثار تعود إلى ما قبل التاريخ وسط البلاد

العقرب "٢٣ أكتوبر – ٢١ نوفمبر"

يعتبر مواليد برج العقرب من أكثر الأبراج العصبية، ولكن تلك العصبية تأتي من حساسيتهم المفرطة، لذلك ينصح خبراء الأبراج مواليد برج العقرب من الانفعالات الشديدة لأنها قد تصيبهم بالأمراض المزمنة في عام ٢٠٢٢.

الحوت "١٩ فبراير – ٢٠ مارس"

مواليد برج الحوت من أكثر الأشخاص حساسية، فهم يعبرون عن حساسيتهم بالعصبية المبالغ بها، حيث إن الكلمات البسيطة تؤثر بشكل كبير في نفسية مواليد برج الحوت، فمن الأفضل أن يجد برج الحوت طريقة أخرى للتعبير عن ما يزعجه بدلًا من الانفعالات الشديدة التي تؤثر على نفسيته.

 الجدي "٢٢ ديسمبر – ١٩يناير"

عندما يغضب برج الجدي فهو يفسد كل شئ، فمن الأفضل عندما تشعر بالغضب عليك أن تجلس في مكان هادئ حتى لا تخسر الأصدقاء والأشخاص الذين يحبونك.

يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة