صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


عودة الداخلية للصدارة.. وهزيمة زد بالممتاز «ب»

سيد أمين

الجمعة، 14 يناير 2022 - 08:41 م

اشتعلت المنافسة بالمجموعة الثانية بالممتاز "ب" عقب ختام الدور الأول وأصبحت الكراسي الموسيقية شعار المجموعة بعد المفاجأت التي حدثت في هذه الجولة رقم "15".

وعاد فريق الداخلية بقيادة السيد عيد إلى المركز الأول وصدارة المجموعة مغردًا وحيدًا برصيد 32 نقطة بعد فوز الفريق على بلبيس بهدف وحيد ليؤكد السيد عيد المدير الفني للداخلية أن الفريق يسير بخطى ثابتة بعد الدعم الكامل من مجلس الادارة.

على الجانب الآخر هبط فريق زد بقيادة إسماعيل يوسف إلى المركز الثانى "الوصيف" بعد هزيمته بملعبه من وادى دجلة بهدفين مقابل هدف وتجمد رصيده عند 30 نقطة.

وصعد فريق وادى دجلة بقيادة عبد الباقى جمال إلى المركز الثالث بعد تفوقه وفوزه على زد بملعبه وحصوله على أغلى ثلاث نقاط من فم الأسد.

وهبط فريق بتروجت بقيادة ربيع ياسين إلى المركز الرابع بعد تعادله بملعبه مع السكة الحديد سلبيًا وارتفاع رصيده إلى 27 نقطة.

وفى إطار نفس المجموعة احتفظت فرق المنطقة الدافئة بمراكزها بعد التعادلات الستة التى حدثت بالمجموعة حيث بورتو السويس  25 نقطة والسكة الحديد 24 نقطة ومنتخب السويس 23 نقطة والترسانة 22 نقطة والقناة 19 نقطة والاتصالات والنصر والانتاج الحربى ولكل منهم 16 نقطة بالمراكز من الخامس وحتى الثاني عشر. 

بينما تمسكت فرق النفق المظلم بمراكزها المريخ وبلبيس ولكل 11 نقطة ثم بورفؤاد 8 نقاط وبنها 7 نقاط بالمراكز من الثالث عشر وحتى السادس عشر ليسدل الستار عن الدور الأول بالدورى الممتاز"ب".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة