مران فريق المصري
مران فريق المصري


المصري يؤدي تدريباته تحت الأمطار استعداداً لمواجهة الاتحاد بكأس الرابطة

أحمد إسماعيل

الجمعة، 14 يناير 2022 - 08:47 م

أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مرانه اليوم على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب ، تحت الأمطار، استعدادًا لمباراته أمام الاتحاد السكندري.

ومن المقرر إقامة المباراة في الخامسة مساء بعد غدٍ الاحد ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وجاء المران قويًا وحماسيًا ، وأضفى الجو الممطر سخونة شديدة على المران الذي استمر لما يقرب من 90 دقيقة ركز خلالها معين الشعباني على النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة الاتحاد السكندري، وخاصة المتعلقة منها بالضغط في أنحاء الملعب ورقابة مفاتيح اللعب وكذا سرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس .

واختتم المران بتقسيمه مصغرة تخللها العديد من التدخلات الفنية من معين الشعباني  ، فيما خاض حراس مرمى النادي المصري مرانًا تخصصيًا قويًا تحت اشراف مدربهم حسن نصر.

كان الفريق البورسعيدي قد تعرض لهزيمة قاسية علي يد مصر المقاصة بثلاث أهداف دون رد ، ضمن مباريات الجولة الأولي لمنافسات المجموعة الأولي بكأس رابطة الأندية المحترفة.

وتضم المجموعة الأولى أندية فيوتشر ، ايسترن كومباني ، مصر المقاصة ، الاتحاد السكندري ، بيراميدز.

وتقام بطولة كأس الرابطة، بمشاركة 18 فريقا تمثل أندية الدوري المصري الممتاز.

وكشفت رابطة الأندية المحترفة عن جوائز البطولة حيث يحصل صاحب المركز الأول ببطولة كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، و المركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة على 100 ألف جنيه.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة