الاعلامي ابراهيم عيسى
الاعلامي ابراهيم عيسى


إبراهيم عيسى: الإرهابية تخطط لإنشاء مصانع وشركات يعمل بها عناصر إخوانية

رضا خليل

السبت، 15 يناير 2022 - 12:33 ص

أكد الاعلامي ابراهيم عيسى، أن جماعة الاخوان في مراحل الاستضعاف ويرسمون سيناريوهات عديدة لإعادة التمكين في المجتمع ويسيرون على مخططهم الذي ساروا عليه خلال سبعينات القرن الماضي، مشيراً إلى أن الإخوان يتحركون الآن في الشوارع للسيطرة على المجتمع.

اقرأ أيضاً|عمرو أديب يكشف كواليس إلقاء القبض على حسام منوفي القيادى بحركة حسم الارهابية

وكشف الإعلامي ابراهيم عيسى، خلال تعليق ببرنامج "حديث القاهرة" على قناة القاهرة والناس، أن جماعة الاخوان يخططون لإنشاء مصانع وشركات ويعمل بها عناصر اخوانية للتغلغل في المجتمع،  مشيرا الى ، أن الواقع تغير والشعوب دخلت فى اختبارات عديدة بعد مما حدث في الربيع العربي.

وأشار الاعلامي ابراهيم عيسى، إلى أن المشهد بعد الربيع العربي مرعب ومصر هي الدولة الوحيدة الناجية، مضيفا: "لابد من النظر إلى ما يحدث في ليبيا وسوريا ولبنان وتفتت اليمن ومشهد العرق المتشابك لحد مروع وما يحدث من ضعف ونهب في ليبيا وبعض الدول العربية التي تشهد صراعات واهدار للثروات".

وعلى جانب آخر ، أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن مصر مرت بمشروعات عملاقة ونهضة عمرانية طوال آلاف السنين وتستكمل الآن ما يحدث من تنفيذ الجمهورية الجديدة، قائلا: "الجمهورية الجديدة تبقى جمهورية الوعي أكثر من جمهورية المباني وتستعيد بها مصر المدنية الحديثة مثل ما نراه في منتدى الشباب وتنظيم قمة المناخ".

وأوضح الإعلامي إبراهيم عيسى، خلال تعليق ببرنامج "حديث القاهرة" على قناة القاهرة والناس، أن ما تفعله مصر الآن هو مسايرة للعصر والمشاركة فى حركة العالم إلى الامام، مشددا على ضرورة السير فى هذا الاتجاه والتخلي عن جو العصبيات الدينية والاعتقاد بأن العالم يتآمر علينا.

وتابع: "لا يصح أن نستسلم لأفكار التيارات الاسلامية بأننا نعتبر استاذية العالم، واحنا كدول عربية وشعوب إسلامية عبء على العالم والحضارة ولم نخترع ولا نكتشف شيء"، مقرا بأن ما فعلته الشعوب العربية هو تقديم الإرهاب الديني على مدار 50 عاما وبدأنا بقتل أنفسنا ثم قتل السياح الأجانب وتصدير الإرهاب الى الخارج.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة