منتخب نيجيريا
منتخب نيجيريا


موعد مباراة نيجيريا والسودان في أمم أفريقيا 2021

رياض محمد جعيصة

السبت، 15 يناير 2022 - 10:01 ص


يلتقي منتخب نيجيريا مع السودان، مساء اليوم السبت، في المباراة التي تقام على استاد جاروا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 والمقامة في الكاميرون.

ويأتي منتخبي نيجيريا والسودان في المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا كل من مصر وغينيا بيساو.

ويتصدر منتخب نيجيريا جدول المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بينما يتساوي منتخبا السودان وغينيا بيساو في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما ، ويتذيل منتخب مصر قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

وفاز المنتخب النيجيري على منتخب مصر بهدف دورن رد، بينما تعادل السودان سلبيا مع غينيا بيساو، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويسعى المنتخب النيجيري إلى الفوز على السودان وحسم تأهله إلى دور الـ16 في أمم أفريقيا مبكرا قبل خوض لقاء الجولة الأخيرة أمام غينيا بيساو.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة نيجيريا والسودان في تمام السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max.

وقال مدرب النسور الخضراء أوجوستين إيجوافون: "نتعامل مع أي مباراة وكأنها نهائية. نركز الآن في الفوز على السودان، ولا نريد التفكير في أي أرقام قياسية أو كيف سنخوض المباراة الثالثة. يجب أن نتعامل مع الأمر على هذا النحو".

وقال مدرب نيجيريا خلال مؤتمر صحفي :" شددت علي لاعبي منتخب بلادي عدم الاستهتار بالسودان ، فالمباراة صعبة ولديهم لاعبون أسرع من محمد صلاح ويجب إيقافهم وتحقيق الفوز لضمان التأهل للدور الثاني".

ويخوض منتخب "صقور الجديان" المباراة في غياب مهاجمه محمد عبد الرحمن بداعي الإصابة التي تعرض لها أمام غينيا بيساو.

وقال مدرب السودان برهان تيه "نريد الخروج بنتيجة إيجابية أمام نيجيريا لنبقي على حظوظنا في البطولة، وعلى الرغم من أن منتخب نيجيريا منظم وظهر بمستوى جيد أمام مصر، لكن ذلك لن يمنعنا من الخروج بنتيجة إيجابية".

وأضاف: "كلنا ثقة في اللاعبين وعزيمة شبابنا، سيقدمون مباراة جديدة مثلما ظهروا بأداء مبشر أمام غينيا بيساو، وسنقدم العرض الطيب وسنستمر في البطولة إلى أن نحقق هدفنا".

اقرأ أيضاً: كاريكاتير | حول أداء المنتخب في مباراة نيجيريا وتغيير مراكز اللاعبين

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة