صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


محافظ الإسماعيلية يتابع رفع القمامة من طريق أبو أدم

محمد عبادي

السبت، 15 يناير 2022 - 12:14 م

تابع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية جهود الوحدة المحلية للمركز والمدينة في رفع القمامة والرتش من طريق أبو آدم والذي يربط بين كارفور والملك فهد بعزبة آدم وذلك تحت إشراف العميد وائل حمزة .

ويأتي هذا فى إطار توجيهات محافظ الإسماعيلية بضرورة الحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري المميز للمحافظة ووفق خطة الدولة بالتنمية المستدامة لكافة محافظات الجمهورية .

ومن جهته أشار العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية أنه تم رفع ٦٠ ٪ من القمامة  بالطريق وجاري رفع الباقي وتطهير الطريق بأكمله .

وأكد محافظ الإسماعيلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة وتجميل الميادين على مستوى المحافظة بأكملها وذلك حرصا على الصحة العامة للمواطنين ومنعا لإنتشار الأمراض والاوبئة الناتجة عن تراكم القمامة والمخلفات .
عقد المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، الاجتماع التنسيقي لمبادرة تطوير الريف المصري "حياة كريمة"، نيابة عن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية تمهيدًا للبدء في تنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية خلال العام الجاري.
 
وذلك بحضور ممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمشرف التنفيذي لمبادرة حياة كريمة، وعدد من نواب الإسماعيلية بمجلس النواب عن دوائر المحافظة التي من المنتظر تنفيذ المبادرة بها في مرحلتها الثانية، ومديري المديريات الخدمية، والجهات المعنية بالاجتماع.
وأقيم الاجتماع بناءً على توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، للإعداد بشكل مبكر للمرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية، والتي من المنتظر تنفيذها بمراكز ومدن القنطرة غرب، وأبوصوير، والقصاصين حتى يتم إنجاز المرحلة بمعدلات عالية.
 
كما وجه المحافظ بدعوة نواب المحافظة للمشاركة في الإعداد للمرحلة الثانية من المبادرة، لمعرفتهم باحتياجات المواطنين ومطالبهم الأساسية، علاوة علي تمثيلهم للمواطنين في دوائرهم.

اقرأ أيضا | محافظ الإسماعيلية يوجه باستحداث محور مروري للربط بين فؤاد عزيز وصبري مُبدي


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة