هيئة المحكمة
هيئة المحكمة


قتل شقيقته حرقًا.. تأجيل محاكمة «شيطان الدقهلية» لجلسة الإثنين

حازم نصر

السبت، 15 يناير 2022 - 02:06 م

قررت محكمة جنايات المنصورة تأجيل محاكمة صاحب سوبر ماركت مقيم بقرية كفر الكردي لقيامه بإشعال النار في شقيقته التي تقيم معه بنفس المنزل حتى لقيت مصرعها للخلاف على الميراث لجلسة بعد غد الإثنين.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار مجدي على قاسم رئيس المحكمة وعضوية كل من  المستشار وائل صفوت راشد والمستشار محي محمد الكناني والمستشار محمد أحمد شعبان وأمانة سر شعبان شمس الدين خفاجة.

اقرأ أيضا: إحالة أوراق قاتل صديقه بالدقهلية إلى فضيلة المفتي 

كان المستشار حسام الدين مصطفى معجوز المحامي العام لنيابة شمال المنصورة الكلية  قد أحال المتهم للمحاكمة محبوسا لقيامه بارتكاب جريمته البشعة .

 تعود الواقعة ليوم 31 من شهر أكتوبر من العام الماضي عندما قام محمد . ز . م . م 42 سنة  حاصل على دبلوم تجارة وصاحب سوبر ماركت ومقيم بكفر الكردي التابعة لمدينة الكردي بشمال الدقهلية بانتظار شقيقته وداد  25 سنة حاصلة على بكالوريوس تجارة وتعمل بتعاقد بإحدى الجمعيات الأهلية  والمقيمة بالطابق الثالث بذات العقار الذي يقيم به وألقى عليها جركن بنزين وأشعل فيها النار  مجرد فتحها باب شقتها وتوجهها للخروج من المنزل  ..ثم قام بإشعال النار في شقتها  وأغلق باب المنزل  من الخارج حتى  تموت حرقا .

وبعد استغاثتها وصل لها الجيران وقاموا بإبلاغ  قسم شرطة  الكردي وانتقل ضباط المركز لمكان المنزل  وتمكنت الحماية المدنية من إطفاء النار المشتعلة بالشقة ونقلها  لمستشفى ميت سلسيل وتم تحويلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة  حيث لفظت أنفاسها الأخيرة هناك.

وبالفحص تبين أن مرتكب الواقعة شقيق المجني عليها لوجود خلاف على الميراث .. كما تبين أن الحريق أتى على محتويات الشقة بالكامل .. وتبين أن المجني عليها أصيبت بحروق من الدرجة الثانية بالوجه وفروة الرأس والعنق أعلى الصدر والكتف الأيمن والذراع الأيسر وأن تلك الحروق تسببت في مصرعها .

 واتهمت شقيقها قبل أن تلفظ أنفاسها بارتكاب الجريمة البشعة وأنه كان حريصا على إحراقها ولم يستجب لتوسلاتها .

تم ضبطه وإحالته للنيابة التي قررت حبسه وإحالته محبوسا لمحكمة الجنايات

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة