محافظ القاهرة
محافظ القاهرة


محافظ القاهرة يتفقد أعمال الإزالة لتوسعة طريق «حسين كامل سليم» بألماظة

رشا حسن- محمود كساب

السبت، 15 يناير 2022 - 02:24 م

تفقد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أعمال الإزالة الجارية لتعارضات توسعة طريق حسين كامل سليم بألماظة وهو محور حيوي يربط بين شارع الثورة الذى يعد امتداد لمحور طريق السويس وأحياء المنطقة الشرقية مصر الجديدة والنزهة ومدينة نصر.

وأكد محافظ القاهرة أن هذا المحور سيسهم فى خلق شريان مرورى حيوى يؤدى إلى سيولة مرورية كبيرة بالمنطقة مشددًا على سرعة الانتهاء من الإزالات الجارية لتوسعة المحور بعد صرف التعويضات القانونية اللازمة.

رافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية وعدد من التنفيذين بالمحافظة .

من جانبه، أكد إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، أنه تم صرف تعويضات لـ231 أسرة من السكان بمسار توسعة شارع حسين كامل سليم بمصر الجديدة، وذلك بعد أن تقدموا بطلبات للتعويض من إجمالي 363 أسرة، وجارى السير في استكمال صرف التعويضات لعمل التوسعة للشارع تنفيذ الهيئة الهندسية.

وأضاف نائب محافظ القاهرة، أنه تم التوسعة في المناطق التي بها منشآت حكومية مثل شركة المياه، مشيرًا إلى أن قيمة تعويضات السكان بمسار توسعة شارع حسين كامل بألماظة بلغ 187 مليون جنيه، وأنه يتم تعويض السكان بالقيمة السعرية للمنطقة وفقا لخبراء التقييم، وذلك لصرف التعويض العادل والمناسب، مع إمكانية الحصول على وحدة سكنية بديلة إذا رغب السكان بمشروع جاردينيا.

أقرا أيضا لحالة المرورية بمحاور وميادين القليوبية اليوم 15 يناير

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة