إخفاء علامات الإرهاق حول العين
إخفاء علامات الإرهاق حول العين


بالمكياج في ١٠ ثوان.. إخفاء علامات الإرهاق حول العين

هدى النجار

السبت، 15 يناير 2022 - 04:19 م

تعاني عدد كبير من السيدات، من مشكلة الهالات السوداء التي تحدث غالبا بسبب الإرهاق وقلة النوم، والتي تعتبر مصدر إزعاج لهن.

وكشفت الرئيس التنفيذي لعلامتين تجاريتين للجمال، سيرينا لاكيس، في منشور لها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، "تيك توك"، 4 نصائح سحرية من شأنها إخفاء علامات الإرهاق حول العين، وذلك وفقا لما ذكره موقع "نيوز دون كوم"، وهي كالآتي:

اقرأ أيضا| شاهد.. نيزك متوهج يضيء سماء المجر

1- اختاري دائمًا كونسيلر أخف من كريم الأساس

قد يكون العثور على الظل المناسب للكونسيلر دون مطابقة الألوان بشكل صحيح من قبل فنان الماكياج أمرًا صعبًا ، ولكن عندما تكون في شك ، فابحث دائمًا عن الخيار الأخف.
يعطي استخدام خافي العيوب الفاتح حول منطقة العين الوهم بأن الضوء يرتد عن وجهك ، مما يخلق تأثيرًا لبشرة مشرقة ومتوهجة ومشرقة.
إذا كان الكونسيلر الخاص بك داكنًا جدًا ، فسوف يجعل وجهك يبدو أكثر إرهاقًا وقليلًا من الرماد ، وهو أمر نريد بالتأكيد تجنبه.

 

2-الطريقة الصحيحة لوضع الكونسيلر
قد يبدو الأمر سخيفًا، لكن المكان الذي تستخدمين فيه الكونسيلر أمر بالغ الأهمية، من خلال رسم خافي العيوب بحركة دائرية تحت عينيك، ثم لأعلى تحت خط الماء الخاص بك وإلى الخارج باتجاه صدغك ، فإن هذا "يرفع" الوجه تلقائيًا ويعطي انطباعًا بنوم هانئ ليلاً ، وضعي أي فائض على أنفك وذقنك للحصول على تأثير تظليل أكثر شبابًا وإشراقًا.

 

3- اختاري التركيبات التي تحتوي على كريمات غنية بالعناية بالبشرة

أولئك منا الذين وضعوا علامة في المربع "أكثر من 45" في التعداد يعرفون أننا بحاجة إلى منتجات مكياج مرطبة ومحبة للبشرة لن تستقر وتتجعد. في حين أن هناك الكثير من أعواد خافي العيوب المذهلة وتركيبات البودرة ، أعلم أن بشرتي تحب خافي العيوب المخصب بمكونات العناية بالبشرة المدعومة علميًا مثل حمض الهيالورونيك أو مضادات الأكسدة. التركيبات الهجينة لمكياج العناية بالبشرة هي طريق المستقبل - وستشكرنا بشرتنا على ذلك.

 

4- ابتعدي عن خافي العيوب الثقيل
لا يوجد شيء أسوأ من خافي العيوب الثقيل الذي يتماسك تحت العينين، تتمثل إحدى طرق تجنب حدوث ذلك في استخدام بضع قطرات من المنتج وتجنب الإفراط في تناول الطعام.
 امزجي ببساطة بفرشاة مكياج أو إسفنجة تجميل أو أصابعك.
ثم إذا شعرت أنك بحاجة إلى مزيد من التغطية ، فيمكنك دائمًا وضع طبقة ثانية. 
ومن الأسهل بكثير تطبيق منتج أكثر من إزالته.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة