جانب من مباراة تونس ومالي
جانب من مباراة تونس ومالي


تقارير مغربية: مصر والمغرب هددا بالانسحاب من أمم إفريقيا لهذا السبب

أشرف عبدالمنعم

السبت، 15 يناير 2022 - 07:19 م

كشفت تقارير مغربية عن تهديد منتخبا مصر والمغرب بالانسحاب من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 في حال توقيع عقوبات على منتخب تونس بشأن ما حدث في مباراة مالي .

وكتبت صحيفة المنتخب المغربية نسبة إلى مصادر تونسية ان مصر والمغرب هددا بالانسحاب من كأس أمم إفريقيا في حال صدور قرارات بمعاقبة تونس إثر أحداث مباراة مالي.

وأضافت أكدت مصادر إعلامية تونسية أن المغرب ومصر وليبيا لعبت دورا حاسما في عدم معاقبة منتخب تونس والإكتفاء فقط بنتيجة المباراة التي آلت للمنتخب المالي.

شهدت مباراة تونس ومالي أزمة كبيرة بطلها حكم اللقاء الزامبي سيكازوي  بعدما أطلق صافرة نهاية المباراة قبل الوقت الأصلي بدقيقة .

ففي البداية أظهرت الكاميرات ان سيكازوي في الدقيقة 79 أشار إلي 5 دقائق وقت بدل من الضائع وعند الدقيقة 85 أطلق صافرته بنهاية اللقاء قبل أن يتراجع ويطلق صافرته في الدقيقة 89 ليعترض الجانب التونسي .

حيث أثار قرار سيكازوي غضب لاعبي منتخب تونس والجهاز الفني بقيادة منذر الكبير مما أدي إلي حالة من المشاحنات داخل الملعب قبل أن يتم الإعلان عن استكمال اللقاء عقب دخول المنتخبين غرفه الملابس  وهو ما رفضه الفريق التونسي رغم نزول المنتخب المالي أرض الملعب  ليتم اعتماد فوز مالي .

أمم إفريقيا 2021| «كاف» يوقف لاعب غانا 3 مباريات ويغرم الجابون 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة