صور موضوعية
صور موضوعية


تفاصيل مقتل سائق على يد زوجته بالفيوم

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 16 يناير 2022 - 12:57 ص

شريف طحاوى


نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم خلال 12ساعة  الماضية  بكشف غموض مقتل سائق يدعي  مصطفى محمد حسين العسكري، 68 سنة، سائق نقل ثقيل على المعاش ومقيم  بباغوص. 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي  مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد أمير السحلي، مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، يفيد ورود بلاغ من فتاتين بعثورهما على والدهما مقتولاً داخل شقته وبجواره زوجة والدهم  مصابة بجرح قطعي بالبطن، فهرعت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة
وجاءت اعترافات المتهمه إيمان محمد عبد النبي، 52 عاماً  امام النيابه  انها الزوجه الثانيه للمجني عليه يدعى مصطفى محمد حسين العسكري، 68 سنة، سائق نقل ثقيل على المعاش، أن  نار الغيره و الغل اشتعلت داخلي وجن جنوني من تراجع زوجها في قرار التنازل عن منزله  لها ثم تراجع عن ذلك ما أثار غضبها.

اقرأ أيضا|الأمن الوطني يحرر أسرة احتجزها مسجل خطر بالفيوم | صور


وتابعت الزوجه المتهمه اعترافاتها  انها دبرت الواقعة مستغلة وجود زوجها فى حمام المنزل، وطعنته عدة طعنات، ما تسبب فى وقوعه أمام باب الحمام غارقا فى دمائه، ثم طعنت نفسها، مدعية تعرضها وزوجها لمحاولة قتل من آخرين.

واضافت الزوجه المتهمه أن المجني عليه شعر بالندم بعد تحرير عقدًا ببيع المنزل لها ، وأنه أوقع ظلمًا على زوجته الأولى وبناته، ما دفعه للتراجع عن فكرة تسجيل المنزل باسمها، خاصة أن المنزل في منطقة راقية يصل ثمنه إلى حوالي مليونين  جنيه.

قررت اليوم  نيابه بندر الفيوم وضع حراسة مشددة علي الجانية لحين شفائها من إصابتها علي ذمة التحقيق لقتل زوجها عمدا مع سبق الاصرار والترصد داخل منزلهم والتصريح بدفن جثمان الزوج والتحفظ علي السلاح المضبوط.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة