تنمية التجارة
تنمية التجارة


«تنمية التجارة» يواصل استقبال طلبات الراغبين في العمل كباحث سجل تجاري

عبير حمدي

الأحد، 16 يناير 2022 - 07:56 ص

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية ، ممثلة في جهاز تنمية التجارة، استقبال  طلبات الراغبين في شغل أحد الوظائف  الشاغرة بالجهاز ، والبالغ عددها نحو 200 وظيفة، وذلك عن طريق بوابة الحكومة المصرية ، ملئ استمارة التوظيف الموجودة على بوابة الوظائف الحكومية، مع إرفاق المستندات المطلوبة، وذلك حتي نهاية يناير الجاري.

ووضع جهاز تنمية التجارة،  عددة شروط ومعايير للالتحاق بهذه بوظائفه الشاغرة، وفقا لإعلانه عن إتاحة  الفرصة لخريجي كليات  التجارة، والحقوق ، واقتصاد وعلوم سياسية،  لشغل وظيفة باحث سجل تجاري.

 واشترط جهاز حماية المستهلك في  المتقدمين 

1- أن لا يزيد عمر المتقدم عن 30 عاما .

2-  وأن يكون تقديره التراكمي جيد بحد ادني .

3- وان يكون خريج أحدي الكليات الثلاث ( التجارة، الحقوق ، اقتصاد و علوم سياسيه)

4-. أن لا يقل التقدير العام للمتقدم عن جيد.

5-     المعرفة بأساسيات الحاسب الآلي، وكذلك أساسيات اللغة الإنجليزية

وأكد جهاز تنمية التجارة على وجود  200  وظيفة شاغرة عى مستوي جميع المحافظات ، تحتاج إلى شباب للعمل   كباحث سجل تجاري .

اقرأ أيضا|إحالة المدير التنفيذي السابق لـ«حماية المستهلك» وآخر للمحاكمة التأديبية 

حيث حدد جهاز تنمية التجارة  مكان العمل داخل محافظات القاهرة - الاسكندرية - بورسعيد - السويس - دمياط - الدقهلية - الشرقية - القليوبية - كفر الشيخ - الغربية - المنوفية - البحيرة - الإسماعيلية - الجيزة - بني سويف - الفيوم - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - أسوان - الأقصر - البحر الأحمر - الوادى الجديد - مطروح - شمال سيناء - جنوب سيناء.


و يواصل  جهاز تنمية التجارة الداخلية، استقبال طلبات الشباب الراغبين في الالتحاق بوظيفة باحث سجل 
، حتي يوم 31 من الشهر الجاري، وذلك وفقا لإعلان جهاز تنمية التجارةرقم 1 للعام الجاري2022، عن حاجته إلى 200 موظف للعمل " باحث سجل تجارى.


كما أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية، أحد الجهات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن حاجتها الى رئيس للشؤون المالية والموارد البشرية، من ذوي الخبرة لشغل هذه الوظيفة ، والتي تعد أحد الوظائف التخصصية الهامة، حيث  تتمثل في رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية والموارد البشرية.

ووضعت وزارة التموين عدد من الشروط والمعايير اللازمة لشغل هذا المنصب ،وفقا لما جاء في الإعلان عن الوظيفة ، والتي يستمر استقبال طلبات الالتحاق بها  حتى يوم 3 فبراير المقبل عبر بوابة الحكومة المصرية.

و اشترطت وزارة التموين للحصول على هذه الوظيفة ، أن يجيد المتقدم  إجادة تامة للغة الأجنبية والحاسب الآلي بشكل أساسي بالإضافة إلى الخبرة اللازمة للعمل بهذا المجال.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة