نائب محافظ القاهرة تفقدت الأحياء الجنوبية
نائب محافظ القاهرة تفقدت الأحياء الجنوبية


نائب محافظ القاهرة تتفقد الأحياء الجنوبية لمتابعة مستوى خدمات المواطنين

رشا حسن- محمود كساب

الأحد، 16 يناير 2022 - 02:23 م

تفقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية حي المعصرة وطرة لحل كافة المشكلات التي يعاني منها المواطن وحلها بشكل جذري والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة على أرض الواقع بهدف تطويرها.

بدأت الجولة بمرور على حي المعصرة بحضور الدكتور ياسر الجندي رئيس حي المعصرة وجميع الأجهزة التنفيذية بالمنطقة الجنوبية وحي المعصرة تفقدت خلالها شارع ترعة الخشاب وشارع الرشاح وشارع العشرين وشارع جمال عبد الناصر وعزبة الهجانة وشارع كورنيش النيل وطريق الاوتوستراد وأثناء جولتها أكدت بضرورة الانتهاء من رصف الشوارع الأكثر إلحاحا ضمن الخطة الاستثمارية للعام الحالي مع ضرورة التنبيه على شركات المرافق لإعادة الشيء لأصله بعد الانتهاء من أعمال الرصف ورفع الكفاءة. 

اقرأ أيضا| محافظ القاهرة يتابع شكاوى المواطنين ويوجه بحلها

وجهت نائب محافظ القاهرة شركة نهضة مصر للنظافة بضرورة رفع كفاءة نظافة مخر السيل وإزالة كافة التراكمات بداخله ومحيطه استعدادا لمواجهة أخطار السيول وسقوط الأمطار.

كما شددت على ضرورة إيقاف كافة أعمال البناء المخالف من خلال أعمال الرصد والمتابعة المستمرة لوقف الأعمال المخالفة في المهد في إطار التصدي والقضاء على ظاهرة البناء العشوائي. 

واصلت جولتها بتفقد الأعمال والخدمات المقدمة بحي طرة للوقوف على مستوى الخدمات على أرض الواقع بحضور المهندسة جيهان جادو القائم بأعمال رئيس حى طرة وجميع الأجهزة التنفيذية والمتابعة الميدانية حيث تفقدت أعمال التطوير بمدخل شق الثعبان موجهة  بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير وتيسير كافة المعوقات بالنسبة للشركة المنفذة وتحديد جدول زمنى لإنهاء كافة الأعمال.

 كما تفقدت حي طرة بالمرور على شارع معهد أمناء الشرطة وتفقدت أحوال النظافة بنطاق الحي موجة فرع هيئة النظافة والرصد البيئى بضرورة رفع كفاءة الشوارع من حيث النظافة والتجميل وتكثيف أعمال النظافة وحملات تجريد ونظافة الأرصفة ورفع الأتربة مع الاهتمام الدائم بنظافة الشارع وسرعة الانتهاء من رصف ورفع كفاءة الشارع ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠٢١-٢٠٢٢.  

    
شدد على ضرورة وجود أفراد المتابعة الميدانية ومشرفي المربعات بصفة يومية والمرور بنطاق الحي على مدار الساعة للنهوض والارتقاء بمنظومة النظافة وللحد من المخالفات المتكررة بنطاق الحي وتكثيف الحملات لرفع الاشغالات ومخالفات المحلات والكافيهات والباعة بالتنسيق مع شرطة المرافق لعمل حملات مستمرة على الطرق الرئيسية والشوارع الداخلية للحفاظ على المظهر الحضاري وتحقيق الانضباط بجميع الشوارع.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة