صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تعادل إيجابي بين الاتحاد والمصري في الشوط الأول بكأس الرابطة 

أشرف عبدالمنعم

الأحد، 16 يناير 2022 - 05:51 م

 

انتهي الشوط الأول لمباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدى المقامة حاليا علي ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي بطولة كأس الرابطة للأندية المصرية المحترفة .

وتقدم الاتحاد بهدف لخالد الغندور في الدقيقة 20 قبل أن يتعادل محمد جريندو للمصري من ركلة جزاء في الدقيقة 27 من عمراللقاء 

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي : محمد عبد المنصف وصبري رحيل ومحمد عبد السلام وعبدالله نصيب وهشام صلاح ومروان عطية وخالد الغندور وكريم الديبوبنجامين وأحمد عادل ميسي ومابولولو.

ويتكون تشكيل المصري من : عصام ثروت في حراسة المرمى وكريم العراقي واسلام المزين واحمد شوشة وأحمد شديد في خط الدفاع ، وفريد شوقي وايزي ايميكا ومصطفي سلطان في خط الوسط ، ومحمد جاريندو ومحمد عنتر تحت رأس الحربة اوستن أموتو.

ويتواجد الثنائي في المجموعة التي تضم كلا من بيراميدز وفيوتشر ومصر المقاصة وإيسترن كومباني .

وكان الاتحاد السكندري قد حقق الفوز على بيراميدز بنتيجة 2/ 1 في الجولة الأولي بينما تلقي المصري هزيمة أمام مصر المقاصة بثلاثية نظيفة .

ويسعي الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن لتحقيق الفوز في المباراة من أجل المحافظة علي تقدم زعيم الثغر في جدول الترتيب في المقابل يرغب المصري البورسعيدي بقيادة معين الشعباني في حصد الـ 3 نقاط للحفاظ على أماله داخل المجموعة ومصالحه الجماهير .

يذكر أن لقاء الدور الأول بالنسخة الحالية للدوري المصري قد انتهي بفوز الاتحاد السكندري على نظيره المصرى البوسعيدي بهدف نظيف سجله مابولولو فى الدقيقة 47 من عمر المباراة ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكانت قرعة كأس الرابطة قد أسفرت عن منافسات قوية بالمجموعات الثلاثة كالتالي :

المجموعة الأولي: بيراميدز والاتحاد السكندري وفيوتشر وإيسترن كومباني والمصري البورسعيدي ومصر المقاصة.

المجموعة الثانية: الأهلي وسموحة والبنك الأهلي والجونة والمقاولون العرب والإسماعيلي.

المجموعة الثالثة: الزمالك وفاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا وطلائع الجيش.
 
وكانت رابطة الأندية  أعلنت عن حصول بطل كأس الرابطة علي مليون ونصف المليون جنيه ، والمركز الثاني علي مليون جنيه والمركز الثالث علي 500 ألف جنيه ، بجانب حصول كل نادي يشارك في البطولة علي 100 ألف جنيه.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الرابطة المصرية غدا الأربعاء بمشاركة 18 فريقا تمثل أندية الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتهي دور المجموعات في الأول من فبراير  أما الدورين النصف النهائي والنهائي فتحدد لهما فترة التوقف الدولي في يونيو 2022.

وقررت الرابطة أن تكون مشاركة الأندية في كأس الرابطة إلزامية وتخوض الفرق المسابقة بلاعبي الفرق الاحتياطي نظرا لإقامة البطولة وقت كأس الأمم الأفريقية.

وتقسم الأندية لثلاث مجموعات كل واحدة تضم 6 أندية وتأتي أندية الأهلي، الزمالك وبيراميدز على رأس كل مجموعة، وبذلك يخوض كل فريق في مرحلة المجموعات 5 مباريات.

ويصعد إلى نصف النهائي صاحب المركز الأول من كل مجموعة بجانب أفضل فريق في المركز الثاني.

تعرف على عقوبات الجولة الأولى ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة