مدير تعليم الجيزة أثناء تكريمه عبد الله لانقاذه المدرسة من الحريق
مدير تعليم الجيزة أثناء تكريمه عبد الله لانقاذه المدرسة من الحريق


أصيب بإصابات بالغة..

تعليم الجيزة تكرم «عبدالله».. انقذ طلاب «مدرسة كاملة» خلال تصديه لحريق بكابل الكَهرباء

فاتن زكريا

الأحد، 16 يناير 2022 - 06:56 م

كرَّمَ اليوم أشرف سلُّومة، وكِيلُ وَزَارَة التربيةِ والتعليم بالجيزة، وبَدوي عَلَّام رئيسُ مَجلسِ الآباءِ والأُمناء، عبدﷲ محمد عبدﷲ خَدماتِ مُعاوِنة، بمدرسة الشَهيد مَجدي محمد حَسَن للتعليم الأساسي التابِعةُ لإدارة بولاق الدكرور التعليمية.


جاءَ هذا التكريم لإخلاصِهِ وتَفانيهِ في العمل، وأنقذ المدرسة من حريق حفاظا على المال العام حَيثُ تَصدَّى لكَابِل الكَهرباء أثناءَ تأديةِ عَملِهِ وأُصِيبَ إصاباتٍ بالِغة.


مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .


وكان قد نشر الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، رسالة لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي العام عبر فيديو ، مشيرا الي ان امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي جميعها ورقية وليست إلكترونية كما تم إعلانه من قبل.

واوضح وزير التربية والتعليم ، ان الامتحانات 70% اختيار من متعدد و30% مقالية ورقية بالكامل.

واشار د.شوقي ، الي ان الامتحانات تضعها المدارس عن طريق المعلم الأول لكل مادة مع الالتزام بمعايير المركز القومي للامتحانات.

واضاف وزير التعليم ، انه مسموح للطلاب باستخدام التابلت فقط للوصول إلى الكتاب الإلكتروني وبنك المعرفة وغير مسموح بالكتاب الورقي ، وان الامتحانات في موعدها وفق الجداول المعلنة من قبل وتبدأ السبت المقبل لأولى ثانوي والأحد لتانية.

واكد وزير التربية والتعليم ، ان الإجابات في نفس ورقة الأسئلة أو في ورقة منفصلة حسب ما تقرر المدرسة.

واوضح د.شوقي ، ان النتيجة بالتقدير وليس الدرجات: من 85 إلى 100 ممتاز، من 65 لأقل من 85 جيد جدا، من 50 لأقل من 65 جيد، أقل من 50 ضعيف، على أن تشكل لجنة للنظام والمراقبة بكل مدرسة لحساب نتيجة الطالب النهائية وإعلانها.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة