صورة موضوعية
صورة موضوعية


شاب يطلق رصاصة على رأس طفل بسبب صلصة «باربيكو»

سلمى خالد

الأحد، 16 يناير 2022 - 07:09 م

تحدث جرائم القتل والحوادث بجميع أنحاء العالم وتختلف كل جريمه عن الأخرى، وهناك جرائم يرى البعض أن أسبابها الحقيقة تافهة وكان القاتل متهورًا، وهو ما حدث مع هذا العامل الذي أضاع مستقبله بسبب صلصة الباربكيو.

وقالت عائلة الضحية إن أبنها الذي يبلغ من العمر 16 عامًا قد تُرك يقاتل من أجل حياته في المستشفى بعد أن أصيب برصاصة في رأسه من قبل عميل غاضب من رفض المزيد من صلصة الباربكيو على حد قول عائلته، بحسب موقع ديلي ستار.

وكان هذا العامل الذي تغيبت عن أعينه مشاعر الرحمة والرأفة، ترك هذا المراهق يقاتل للبقاء على قيد الحياة بعد أن أصيب برصاصة في رأسه بعد خلاف حول صلصة الباربيكيو.

ويُقال إن بريان دورهام جونيور، البالغ من العمر 16 عامًا، كان محظوظًا لأنه بقي على قيد الحياة بعد أن مرت رصاصة في رأسه وخرجت من الجانب الآخر، وتم نقل بريان إلى المستشفى حيث لا يزال في حالة حرجة بعد أن أصابت الرصاصة دماغه بالكاد، بحسب تقارير في الولايات المتحدة.

وقال والده: إنه محظوظ جدًا لكونه على قيد الحياة الآن بسبب حقيقة أنه كان في مواجهة لم تكن مناسبة له، وأن الرصاصة اخترقت رأسه، ولقد مرت بالفعل وخرجت الأخرى، وكانت هذه معجزة اليوم، لأنه ليس من المفترض أن يقف ابني لو تحول ثانيتين إلى اليسار، فربما يكون قد توفي.

فيما قال رجال الشرطة إن المشتبه به ثيوتيس بولك البالغ من العمر 27 عامًا، سار إلى سيارته وسحب مسدسًا وفتح النار بعد أن رفض زميله بريان المزيد من الصلصة.

اقرأ ايضا إصابة مهندس وعاملين إثر إصطدام سيارة ملاكي بموتوسيكل في دمنهور 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة