الأهلى استعد جيداً للاصطدام بالدراويش ويسعى لتعويض تعادله مع الجونة
الأهلى استعد جيداً للاصطدام بالدراويش ويسعى لتعويض تعادله مع الجونة


غدا .. الأهلى والإسماعيلى فى «قمة» كأس الرابطة

شريف حنفي

الأحد، 16 يناير 2022 - 08:32 م

 


يلتقى الاهلى والاسماعيلى فى الثانية والنصف ظهر غدا الاثنين على ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية لكأس الرابطة لكرة القدم الذى يخوضه اللاعبون المحليون خلال مشاركة منتخبنا الاول فى امم افريقيا المقامة حاليا بالكاميرون .


فالاهلى بقيادة موسيمانى يسعى لتصحيح المسار بعد التعادل فى الجولة الاولى مع الجونة ويعتبر البطولة اعدادا قويا لمونديال الاندية لتجهيز لاعبيه المحليين كما يعتمد المدرب الجنوب افريقى على مجموعة من الناشئين يسعى لتجهيزهم لسد الغيابات ، ويعيش الاهلى حالة صدمة بسبب الاصابة التى لحقت بالثنائى اكرم توفيق والمدافع المحترف بدر بانون المغربى ..والاول اصيب بقطع فى الرباط الصليبى خلال مشاركة المنتخب فى امم افريقيا خلال مواجهة نيجيريا الاولى والثانى يعانى مضاعفات كورونا ويحتاج لراحة طويلة بنسبة كبيرة ستحرمه من المشاركة فى مونديال الاندية.


أعد موسيمانى أوراقه الرابحة وجهز خطته الهجومية للفوز على الاسماعيلى وطالب مدرب الاهلى لاعبيه بالتركيز والضغط على الخصم وزيادة التصويبات على المرمى من تحقيق الفوز.


فى المقابل يعيش الاسماعيلى صحوة بعدما ضم صفقات من العيار الثقيل اخرها المهاجم الارجنتينى دييجو ، وتحسنت مؤخرا نتائج الفريق وزاد الترابط مع المدير الفنى الارجنتينى خوان براون .. وتشمل جميع مراكز الفريق زيادة عددية ومنافسة ساخنة من اجل المشاركة .. وزاد من ارتفاع معنويات الفريق الفوز الهام الذى حققه الفريق على سموحة فى اول مبارياته فى كأس الرابطة.


ويخطط المدير الفنى للاسماعيلى خوان براون الى حصار الاهلى وخطف الفوز واستغلال الغيابات لكنه حذر من قوة المنافس الاحمر الذى يمتلك افضل مجموعة لاعبين فى مصر..ومن خلال متابعة تدريبات الفريق من المتوقع أن يلعب الارجنتينى مباراة هجومية.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة