أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز


تفاصيل أغنية أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز في عيد ميلادها

هشام خالد السيوفي

الإثنين، 17 يناير 2022 - 11:20 ص

قرر الفنان أحمد العوضي، الاحتفال بعيد ميلاد زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، بطريقة مختلفة في جوء مليء بالرومانسية ويعتبر هذا هو الاحتفال الأول بعد خروجها من أزمتها الصحية.

وتعاون أحمد العوضي، مع المطرب عمر كمال، الذي كشف من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تفاصيل التعاون بينهما في أغنية لمفاجأة ياسمين عبد العزيز.

ونشر عمر كمال، مقطع فيديو من حفل عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز، وظهر فيه وهو يغني لها أغنية (بحبك)، مؤكداً أن كلمات الأغنية اختارها أحمد العوضي كهدية لها.

 

واحتفلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها الـ42، فهى من مواليد عام 1980 وتخرجت من الأكاديمية الحديثة بالمعادي وبدأت في تقديم الإعلانات وهي في الخامسة عشرة من عمرها عن طريق إحدى صديقات والدتها التي تدير شركة لإنتاج الإعلانات.

ورغم من نجاحها في السنوات الماضية في الدراما، ونجاحها الكبير في آخر عامين بمسلسلي: ونحب تاني ليه - واللي مالوش كبير، إلا أن ياسمين قررت عدم المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

مسلسل اللي مالوش كبير كان بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ودينا فؤاد ومن تأليف عمرو محمود يس وإخراج مصطفي فكري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة