أغرب بضائع للبيع.. «لبانة» بريتني سبيرز وشاب يبيع أصدقائه
أغرب بضائع للبيع.. «لبانة» بريتني سبيرز وشاب يبيع أصدقائه


حكايات| أغرب بضائع للبيع.. «لبانة» بريتني سبيرز وشاب يبيع أصدقائه

أمنية شاكر

الإثنين، 17 يناير 2022 - 04:01 م

بدون سابق إنذار، يظهر الكثير من المنتجات الغريبة التي تباع عبر مواقع الشراء العالمية، وبعض الأشياء التي كانت تباع قديما وتعد أكثر غرابة، لكن المثير للجدل أن تلك الأشياء كانت تجد زبائنها برغم من غرابتها وعدم فائدتها. 

 

ولعل واحدة من أغرب تلك الأشياء الغريبة التي عرضت للبيع، كانت عملية البيع تم الإعلان عنها في عام 2000؛ حيث أعلن أحد الأشخاص عن اقتنائه لجرة «إناء عميق مصنوع من الفخار» يوجد به شبح، ومن يستطيع أن يخرج هذا الشبح ستتحقق جميع آماله وأحلامه.

 

وبالفعل وصل سعر تلك الجرة وقتها إلى حوالي 55 ألف دولار، ولكن الشخص الذي قام بشراء الجرة لم يدفع ثمنها واختفى في ظروف غامضة، بحسب ما نشرته صحيفة إنبدندت. 

 

اقرأ أيضًا|  شعرك «شفرة» شخصيتك.. الأحمر للكوميديا وتحذير من «المموج»

 

ومن أغرب الأشياء التي تم بيعها في العام نفسه، قيام أحد الأشخاص بعرض «معنى الحياة» للبيع، أما البضاعة نفسها فتمثلت في أنه علم «ما معنى الحياة؟» وقرر بيعها في مزاد علني ومن الغريب أنها كانت تساوي 3.26 دولار فقط وقتها! 

 

ليس هذا فحسب، بل قامت فتاة من إنجلترا تبلغ من العمر 10 سنوات بالإعلان عن بيع جدتها على أحد المواقع الخاصة بالبيع في بلادها، ووصفت جدتها قائلة برغم من إنها مزعجة ولكنها محبوبة، غير أن الموقع الإلكتروني سارع إلى حذف إعلان الفتاة لأنه كان يخالف اللوائح الخاصة بالاتجار بالبشر. 

 

ومن بعد كل الحالات السابقة، لجأت سيدة إلى ييع قطعة من «اللبان» والتي كانت النجمة العالمية «بريتني سبيرز» قد مضغتها وبصقتها في حفل موسيقي في ويمبلي أرينا عام 2000 لكن تلك المرأة التقطة «اللبانة» واحتفظت بها لفترة قصيرة ثم عرضتها للبيع بـ14 ألف دولار.

 

قطار مفاجآت المبيعات لم يتوقف عند هذا الحد؛ بل قام شاب يدعى إيان أوشر ببيع «حياته كلها» في مزاد إلكتروني، بما في ذلك منزله في بيرث وممتلكاته  وأصدقائه وتجربة في وظيفته بمقابل مبلغ 384 ألف دولار مما أتاح له بداية جديدة وحياة جديدة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة