كوستا
كوستا


بعد صفقة انتقال حر لـ أرسنال.. دييجو كوستا يودع أتلتيكو مينيرو

هبة سلامة

الإثنين، 17 يناير 2022 - 04:18 م

ودع المهاجم الإسبانى دييجو كوستا لاعب أتلتيكو مينيرو فريقه مع تصاعد الأقوال بأنه قد يكون فى طريقه للانتقال إلى نادى أرسنال.

يذكر أنه أجرى اللاعب الدولى الذى يبلغ 33 عاماً محادثات غير رسمية مع عدد من الأندية من بينها نادى أرسنال كى يستطيع أن ينتقل فى صفقة مجانية إلى أحدها؛ حيث إنه قد تم إنهاء عقده مع الجانب البرازيلى.

نشر كوستا على صفحته الرسمية على إنستجرام وداعاَ عاطفياً لأتلتيكو مينيرو قائلاً: "اليوم رسمياً أودع أتلتيكو، أود أن أشكر كل جمهور أتلتيكو على كل الدعم والمودة التى لقيتها من أول يوم حتى آخر يوم.. شكراً جزيلاً كونك جزءاً من حلم طفولتى باللعب فى الكرة البرازيلية والفوز بالألقاب.." 

مضيفاً: "أود أيضاً أن أؤكد على شكرى لجميع الطاقم الفنى والطبى والموظفين، وأخص بالشكر زملائى فى الفريق الذين ساعدونى كل يوم، ويقدمون كل شىء ليجعلونى أشعر بالراحة" .

وقال "الشكر المتبقى هو لكم جميعاً كل الرياضيين.. شكراً لكم وأتمنى لكم كل التوفيق فى العالم" .

يأتى ذلك فى الوقت الذى انضم دييجو كوستا إلى صفوف أتلتيكو مينيرو الصيف الماضى، لكن بعض التقارير أشارت إلى أنه ربما كان بالنسبة لكوستا هو خطوة تقربه من العودة إلى أوروبا .

لفت كوستا أنظار مسؤولى أرسنال، خاصة بعد أن اعتاد التسجيل ضد أرسنال خلال مسيرته مع تشيلسى؛ حيث سجل 6 أهداف وحقق 5 انتصارات من 6 مباريات ضد فريق شمال لندن.

وغادر النجم المثير للجدل إلى البلوز برصيد أهداف قدر بـ 58 هدفاً فى الدورى الإنجليزى الممتاز فى 120 مباراة على مدار 3 مواسم فى ستامفورد بريدج؛ حيث فاز باللقب مرتين.

كما استمر المهاجم فى مطاردة أرسنال مع النادى الإسبانى أيضاً؛ حيث سجل الهدف الذى أقصى فريق أرسين فينجر من نصف النهائى فى الدورى الأوروبى عام 2018 خلال الموسم الأخير للاعب الفرنسى الأسطورى.

أشارت التقارير إلى حاجة فريق أرسنال إلى مهاجم خاصة بعد استبعاد بيير أوباميانج من الفريق الأول قبل مغادرته إلى كأس الأمم الأفريقية، لذلك هم مهتمون باللاعب، كما يقال إن باير ليفركوزن وكريستال بالاس مهتمان بالمهاجم الشاب أيضاً، الذى ينتهى عقده فى الصيف.
اقرأ أيضاً: بعد 50 سنه .. أتلتيكو مينيرو يتوج بالدوري البرازيلي للمرة الثانية في تاريخه


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة