صورة موضوعية
صورة موضوعية


رئيس جامعة الأقصر يواصل متابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بالكليات 

محسن جود

الإثنين، 17 يناير 2022 - 05:16 م

واصل  الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر،  متابعة سير أعمال الامتحانات داخل اللجان، لليوم الثالث على التوالي.

وأجرى رئيس الجامعة، جولة داخل لجان الامتحانات بكلية السياحة والفنادق بطيبة، رافقه خلالها الدكتورة صابرين عبد الجليل، عميد الكلية، ودكتور أحمد عبيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ودكتور خالد سليمان، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث،  ودكتور مايكل مجدي وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع.

اطمأن رئيس الجامعة على  توفير المناخ المناسب للطلاب خلال أداء الامتحانات، وتطبيق جميع الإجراءات والتدابير الوقائية، والتأكد من  تعقيم قاعات الامتحانات، وتطهيرها وتهويتها. 

وأشاد رئيس الجامعة بحسن  سير الامتحانات، وانضباط الطلاب داخل اللجان والتزامهم بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، مشددًا على توفير كافة سبل الراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم في سهولة ويسر.

من ناحيته أكد  الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، أن جميع كليات الجامعة ملتزمة بالخطة الموضوعة للوقاية من فيروس كورونا، والتي تتضمن عددا من الضوابط والإجراءات، لاتباعها خلال أعمال الامتحانات للحد من تفشي الوباء منها؛ توفير أدوات التعقيم عند مداخل ومخارج المباني، والالتزام بالتعقيم اليومي بكل لجنة عقب انتهاء الامتحان، وتعليق إرشادات على الممرات وداخل القاعات بما يضمن سيولة الحركة وانسيابها منعًا للتزاحم، إلى جانب توفير غرفة للعزل الصحي، والتنبيه على الطلاب بالحضور قبل موعد الامتحان بوقت كاف لضمان سهولة الدخول وعدم التكدس.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه لم يتم رصد أي معوقات أو مشكلات نتيجة الإجراءات الصارمة التي اتخذتها الجامعة، مؤكدًا حرص إدارات الكليات على تهيئة وتوفير المناخ المناسب للطلاب بما يساعدهم  على أداء الإمتحانات بسهولة ويسر.
يشار إلى أن امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول، انطلقت أول أمس السبت بجامعة الأقصر، وفق خريطة العمل التي وضعتها الجامعة، تحت رعاية  الدكتور محمد محجوب، رئيس الجامعة، والتي يتم العمل بها خلال فترة الامتحانات، التي   من المقرر أن تستمر حتى الثاني من فبراير.
 

اقرأ أيضا:  رئيس جامعة الأقصر يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للدراسات العليا ببنها


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة