صورة موضوعية
صورة موضوعية


تعرف على أغرب حالات الطلاق في العالم

سلمى خالد

الإثنين، 17 يناير 2022 - 05:29 م

تتعدد حالات الطلاق حول العالم والتى يكثر عددها كل عام عن العام الذي يسبقه، ولكن كل فترة نسمع عن حالات طلاق غريبة وقد تكون تافهة لصغر حجم المشكلة التى أدت الي حالة الطلاق

ومن هذه الحالات

ترك الأطباق بالمغسلة

قام زوجين بالطلاق بسبب أن الزوج كان يترك الأطباق في المغسلة، ويقول الرجل : "في كل مرة كانت تدخل المطبخ وتجد كأسًا للشرب بجانب المغسلة ، كانت تتحدث تدريجياً من الخروج وإنهاء زواجنا  " وفى الحقيقة هى أننى فقط لم أكن أعرف ذلك بعد، بحسب موقع marieclaire.

 

خدعته بالماكياج

ووفقًا للسيد بيرفكت، فإن عروسه العربية البالغة من العمر 28 عامًا " خدعته " من خلال "استخدام الكثير من مستحضرات التجميل والرموش الصناعية" التي تلاشت أثناء الاستمتاع بيوم على الشاطئ بعد فترة وجيزة من عقد قرانهما والتى أدت الي طلاقهما .

لا يهتم بعملها

حيث طلق القاضي جودي من زوجها الأول لأنه أعتبر حياتها المهنية هواية، وقالت: "زوجي الأول رجل جميل، لكنه دائمًا ما كان ينظر إلى وظيفتي على أنها هواية وكان هناك وقت أشعر فيه بالاستياء من ذلك  .

 

لم يرد الرسائل النصية

واصلت امرأة من تايوان مراسلة زوجها ، ولم تتلق أي ردود، حتى أنها راسلته لتخبره أنها في المستشفى ولم يرد عليها أيضًا حتى قررت بالطلاق منه نهائيًا .

 

رفض بناء مرحاض

أجبر رجل من الهند زوجته على الذهاب إلى الحمام في الحقول لأنه رفض بناء مرحاض في منزلهم، وقررت المحكمة أنه شكل من أشكال التعذيب ومنحت المرأة الطلاق.

 

رفض الاستحمام

تطلقت هذة المرأة من زوجها بسبب عدم استحمامه لمدة ثمانية أسابيع وكثرة إلحاحها عليه بالاستحمام في كل هذة المدة حتى قررت بالطلاق منه .

 

صوت لصالح دونالد ترامب

تركت جايل ماكورميك التى تبلغ من العمر 73 عامًا ، زوجها التى تزوجته لمدة 22 عامًا بعد أن علمت أنه يخطط للتصويت لترامب، قالت: "شعرت أنني كنت أخدع نفسي، وفتحت بيننا مناطق لم أواجهها من قبل .

اقرأ أيضا «طالبان» تمنع الأفغانيات من استخدام «الحمامات العامة»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة