قمصان
قمصان


قمصان: حققنا مكاسب عديدة رغم التعادل مع الإسماعيلي

محمد السيد

الإثنين، 17 يناير 2022 - 05:44 م

قال سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق مكاسب عديدة رغم التعادل مع الإسماعيلي في ثاني جولات بطولة كأس الرابطة، وإن المباراة كانت فرصة لتجربة الوجوه الشابة ومنحها خبرات أكبر.

وأضاف عقب المباراة: «الأهلي فريق كبير وصاحب شخصية مميزة، وهذا ما نعمل على نقله إلى اللاعبين الشباب لأنهم مستقبل النادي، وقد أظهروا روحًا قتالية في المباراة وكانوا عند حسن الظن بهم».

وأكمل: «واجهنا اليوم فريقًا قويًّا ويملك عناصر مميزة وخبرات، وكان من الإيجابي للغاية أن يسعى الأهلي للتسجيل حتى الثانية الأخيرة من عمر اللقاء».

وأشار قمصان إلى أن الأهلي يخوض مباريات قوية في فترة قصيرة، وهو ما يمثل عبئًا بدنيًّا كبيرًا، وأن الجهاز الفني حرص على تجهيز الجميع بالشكل المناسب لتحقيق أقصى استفادة.
وتعادل فريق الأهلي لكرة القدم المطعم بعدد كبير من الشباب 1/1 مع الإسماعيلي، في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.
 
تقدم الإسماعيلي في الدقيقة 16 برأسية كارميلو ألجاراناز، وتعادل احمد سيد غريب للأهلي في الدقيقة 90 من متابعة لركلة الجزاء، التي سددها حسام حسن وأبعدها حارس الإسماعيلي.
 
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الثانية من مباراتين، في حين وصل رصيد الإسماعيلي إلى النقطة الرابعة.
ويستعد الأهلي لخوض مباراة جديدة في كأس الرابطة خلال مواجهات الجولة الثالثة يوم الجمعة المقبل أمام نادي المقاولون العرب.

ويخوض الأهلي مباراته في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة الموافق 21 يناير على ملعب استاد الأهلي والسلام.

عمار حمدي: شارة الأهلي فخر كبير.. ونسعى للفوز دائمًا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة