صورة موضوعية
صورة موضوعية


ختام دورة المجلس القومي للمرأة بالدقهلية لتدريب القيادات الدينية | صور

حازم نصر

الإثنين، 17 يناير 2022 - 06:21 م

في إطار المرحلة الثانية من الأعمال التحضيرية لمشروع تنمية الأسرة المصرية للقرى الأولى بالرعاية وقرى حياة كريمة.

اختتم فرع المجلس القومي للمرأة بالدقهلية التدريب الأول برئاسة ا.د أمينة شلبي، اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٢/١/١٧ تدريب لعدد من القيادات الدينية والذي استهدف ٣٠ قيادة دينية "مسلم-مسيحى". 

اقرأ أيضاً | المجلس القومي للمرأة بالدقهلية ينظم البرنامج التدريبي للقيادات الدينية 

وتضمن برنامج التدريب عدة موضوعات منها التعريف بالقضية السكانية من منظور تنموى ، والحقوق الإنجابية من منظور طبى وديني، والأمومة الآمنة من منظور طبى وديني، واستخدام التواصل الفعال لإعداد وتوصيل رسائل صحية مؤثرة، والعنف ضد المرأة وآثارة الصحية والاجتماعية. 

وحاضر بالتدريب كلا من الدكتورة أمينة شلبي مقررة الفرع وفضيلة الشيخ أحمد شرف والدكتورة إيمان السيد حسن علي  مديرة إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة بالدقهلية والأستاذ حمدي عبد الغني مدرب مهارات حياتية، وبحضور الدكتورة  داليا الإتربي المجلس القومي للمرأة وإيناس مديرة إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة بالدقهلية.

يذكر أن  فعاليات المرحلة الثانية من هذه الأعمال التحضيرية والتى تتضمن برنامج تدريبى لإعداد الدعاة والقيادات الدينية يستهدف أكثر من 3600 قيادة دينية (مسلم-مسيحي) في 20 محافظة من المدرجين بمبادرة حياه كريمة، ويناقش التدريب القضايا السكانية والصحية . ويستمر التدريب على مدار شهر خلال الفترة من ١٥ يناير وحتى ١٥ فبراير .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة