الزمالك يسعى غداً للفوز على فاركو بالجولة الثانية بكأس الرابطة
الزمالك يسعى غداً للفوز على فاركو بالجولة الثانية بكأس الرابطة


غداً.. الزمالك وفاركو بكأس الرابطة

ياسر عبدالعزيز

الإثنين، 17 يناير 2022 - 08:23 م

يلتقى غداً الثلاثاء الزمالك مع فاركو الساعة الثانية والنصف مساء باستاد الاسكندرية ضمت مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بكأس الرابطة لكرة القدم.. ويتواجد الفريقان فى المجموعة الثالثة من البطولة المحلية، بجانب كل من: انبى وسيراميكا كليوباترا وغزل المحلة وطلائع الجيش.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيًا فى أولى المواجهات أمام إنبى على ستاد القاهرة، فى مباراة شارك فيها باللاعبين الشباب والبدلاء بصورة أساسية، ولن يختلف الوضع كثيرًا أمام فاركو بسبب مشاركة عدد كبير من لاعبى الفارس الأبيض فى كأس الأمم الإفريقية.

إقرأ أيضاً | أزمة دفاعية تضرب المنتخب.. وكيروش «يذاكر» السودان

على الجانب الآخر، فاركو خسر من سيراميكا كيلوباترا برباعية مقابل هدفين فى الجولة الأولى، وسيعمل على الخروج بنتيجة إيجابية..يدخل الزمالك المباراة وله نقطة بينما فاركو بلا نقاط.. وتجدر الاشارة إلى أنه تم تقسيم الـ18 فريقًا المشاركين فى كأس الرابطة إلى ثلاث مجموعات، يتواجد فى كل مجموعة 6 أندية.

وتتأهل الثلاثة فرق المتصدرة للمجموعات إلى الدور نصف النهائى، ويلحق بها أفضل وصيف من الـ3 مجموعات، وتلعب مباريات الدورين نصف النهائى والنهائى بنظام خروج المغلوب.

وكان الزمالك قد اختتم تدريباته اليوم الإثنين وسط جدية وتركيز وتوجيهات مستمرة من كارتيرون المدير الفنى الذى طالب اللاعبين بالتركيز لتعديل المسار بعد البداية المتعثرة بالمجموعة وحذرهم من المفاجآت، فيما يتطلع فاركو إلى تحقيق المفاجأة للحفاظ على أحلامه المشروعة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة