بسبب "ركنة توك توك".. إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بكوم أمبو
بسبب "ركنة توك توك".. إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بكوم أمبو


بسبب «ركنة توك توك».. إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بكوم أمبو

محمد علي

الإثنين، 17 يناير 2022 - 10:31 م

شهدت شارع الميكنة بمدينة كوم أمبو بأسوان، اليوم الإثنين مشاجرة بين عائلتين وأسفرت المشاجرة عن إصابة 3 أشخاص تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة

وتمكنت وحدة مباحث كوم أمبو  من القبض على 6 أشخاص أطراف المشاجرة  وتبين من التحريات أن المشاجرة وقعت بسبب الخلاف علي ركن توك توك أمام أحد المحلات.

وكان بلاغًا وصل إلي مأمور مركز شرطة كوم أمبو، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بشارع الميكنة بمدينة كوم أمبو استخدم فيها الشوم والعصي، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 3اشخاص.

انتقل رجال المباحث لمكان المشاجرة وتم السيطرة بعد القبض علي أطراف المشاجرة وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وفى سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الإثنين، من ضبط 5 متهمين وبحوزتهم 5 أسلحة نارية وكمية من مخدر البانجو والحشيش والهيروين والشابو.

جاء ذلك في عدة حملات أمنية علي مستوي المحافظة بناء على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان وتحرر المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

يأتى ذلك في إطار خطة مديرية أمن أسوان، بتكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

اقرأ أيضاً: حريق هائل في منزل مكون من 3 طوابق في بني سويف

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة