صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


 رفع 180 طن قمامة و5 أطنان أتربة بالمنصورة

حازم نصر

الثلاثاء، 18 يناير 2022 - 10:34 ص

بدأ جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة تنفيذ خطة لتجريف وكشط ورفع تراكمات الطين والأتربة  بالإضافة إلى أعمال رفع القمامة لتحسين مستوي النظافة بالشوارع والميادين بالمنطقة المركزية وبالمداخل والمخارج وصيانة الطرق الرئيسة وشوارع المدينة  .
وأكد  نادر محي الدين رئيس جهاز نظافة المنصورة أنه تنفيذا لتكليفات المحافظ الدكتور أيمن مختار  تم رفع 180طن قمامة من شوارع أحمد ماهر وامتداد جيهان والجيش والجمهورية وشارع المشاية.

اقرأ أيضا| خلال 2021: جامعة المنصورة الثاني محليًا بتصنيف التايمز

كما تم رفع أتربة وطين ناتج عن الأمطار بما يعادل 5 طن أتربة وتم لحام السور الحديدي بالمشاية وذلك في إطار خطة صيانة الشوارع والميادين من خلال الورشة الصناعية بجهاز نظافة المنصورة وضواحيها.
وكان  " المحافظ " قد كلف رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصورة  بالمتابعة المستمرة لرفع القمامة والأتربة والطين المتراكم من الشوارع وكافة قطاعات المنطقة المركزية يوميا واستمرار العمل بجميع المناطق للتعامل أولا بأول مع تراكمات القمامة حرصا علي توفير بيئة نظيفة وآمنة للمواطنين فضلا عن ضرورة الصيانة المستمرة للإنارة والحدائق العامة وتطهير أماكن تجميع القمامه بعد رفعها أولا بأول.

وأكد المحافظ أن ذلك يأتي في إطار الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين. 
مشيرا إلى استمرار المتابعة اليومية لمستوى النظافة بجميع مراكز ومدن المحافظة وكذا التخلص من آثار الأمطار بها مع الجاهزية الدائمة للتعامل مع أي موجة من موجات الطقس السيئ. 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة