الدكتور أحمد منصور الأمين العام للهيئة القومية للبريد
الدكتور أحمد منصور الأمين العام للهيئة القومية للبريد


الأمين العام للهيئة: البريد المصري زراع الحكومة لتقديم الخدمات للمواطنين

رضا خليل

الثلاثاء، 18 يناير 2022 - 11:38 ص

قال الدكتور أحمد منصور، الأمين العام للهيئة القومية للبريد، إن البريد المصري دخل التجارة الإلكترونية بقوة، ودعم الكثير من المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرًا إلى أن البريد يسعى لتوفير بيئة خصبة للشركات الناشئة، من خلال توصيل المنتجات إلى أي مكان بأرخص الأسعار. 

اقرأ أيضا| البريد المصري: الهيئة لها دور كبير في التجارة الإلكترونية

وأضاف"منصور"، خلال حواره مع الإعلامي إسماعيل حماد، ببرنامج "بنوك واستثمار"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن البريد لديه أكثر من 80 سيارة متنقلة تجوب المناطق المختلفة، وتستخدم  هذه السيارات بهدف تخفيف الازدحام عندما يحدث في مكتب معين أو منطقة معينة. 

وأوضح " الأمين العام للهيئة القومية للبريد" ، أن البريد يوجه سيارات البريد في المناطق السكنية الجديدة، من خلال التنسيق مع الأجهزة المعنية، في إطار السعي لتسهيل تقديم الخدمات على المواطن المصري. 

وأشار" منصور" إلى ، أن  عدد عملاء البريد المصري يقدر بـ20 مليون، كما أن البريد يخدم مليون مواطن يوميًا من خلال4200 فرع في كل أنحاء الجمهورية، خلاف السيارات المتنقلة للبريد، موضحا  أن البريد هو زراع الحكومة لتقديم الخدمات، ويعمل على استكمال الكثير من الخدمات الخاصة بالحكومة في إطار السعي نحو الشموال المالي أو التحول الرقمي.
 
وشدد "الأمين العام للهيئة القومية للبريد"  أن البريد يسعى لتقديم كافة الخدمات من خلال تطبيق واحد على الموبايل خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن الدولة تركز بصورة كبيرة على فكرة الابتكار، وهذا يعني البحث عن فكر خارج الصندوق لحل الكثير من المشاكل في المجتمع، وفي هذا الإطار تحولت الكثير من الشركات الناشئة نحو العالمية، وأصبحت ننافس بقوة، وفي هذا الإطار يقوم البريد المصري على دعم الشركات الناشئة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة