العاملين بالمنشآت الحكومية والصحية
العاملين بالمنشآت الحكومية والصحية


إحالة ١٢٣من العاملين بالمنشآت الحكومية والصحية بالبحيرة للتحقيق

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 18 يناير 2022 - 11:55 ص

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بإحالة 123من العاملين بالمنشآت الحكومية والصحية بالدلنجات وشبراخيت للتحقيق لعدم الإنضباط الإداري، وتغيبهم عن العمل بدون إذن مسبق.

وشدد المحافظ على  متابعة مدى الإنضباط الإداري وحركة سير العمل بجميع المصالح والهيئات الحكومية والخدمية والصحية بمدن ومراكز المحافظة لمتابعة إلتزام العاملين بالقواعد المنظمة ومواعيد العمل الرسمية مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين. 

ولفت المحافظ إلى قيام الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة بحملات تفتيشية مكثفة على المنشآت الحكومية والصحية. 

أسفرت عن إحالة  ٩٤ من العاملين بالمصالح الحكومية بالدلنجات  للتحقيق لتغيبهم وتركهم العمل بدون أي سند قانوني، وإحالة  ٢٩ من العاملين بالوحدات الصحية والمنشآت الخدمية بشبراخيت للتحقيق لتغيبهم بدون سند قانوني 

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

وفي سياق متصل تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة بالإشتراك مع مباحث التموين من ضبط 21 ألف عبوة مقرمشات داخل مصنع بدون ترخيص بدمنهور، وضبط 65 ألف لتر سولار قام أحد التجار بتجميعهم لبيعها بالسوق السوداء بمركز بدر، تم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.   

من جانبه شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري، وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمكافحة الفساد وردع المخالفين والمتاجرين بصحة وسلامة المواطنين.

اقرأ ايضا|الطقس السييء يضرب البحيرة.. وغرفة الأزمات ترصد التقلبات الجوية 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة