الأجهزة التنفيذية في أحياء مدينة بورسعيد
الأجهزة التنفيذية في أحياء مدينة بورسعيد


محافظ بورسعيد يشيد بجهود الأجهزة التنفيذية في التعامل مياه الأمطار

أشرف السويسي

الثلاثاء، 18 يناير 2022 - 12:02 م

 

أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، بجهود الأجهزة التنفيذية في أحياء مدينة بورسعيد وبورفؤاد وذلك خلال التعامل الفوري مع ٱثار سقوط الأمطار وسرعة سحب ورفع المياه من الشوارع الرئيسية والفرعية، مؤكدا أن الأجهزة التنفيذية في حالة تأهب على مدار الساعة وهناك متابعة لحظية لتقارير هيئة الأرصاد الجوية، لافتا أن هناك انتشار لمعدات الأحياء لسرعة التعامل مع التقلبات الجوية المحتملة. 

اقرأ أيضا| انطلاق البرنامج التدريبي على التسجيل الطبي بفرع الرعاية الصحية في بورسعيد

وكانت الأجهزة التنفيذية بأحياء بورسعيد واصلت جهودها منذ الساعات الأولى خلال اليوميين الماضيين لرفع ٱثار الأمطار فى الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية،  خلال انتشار لعدد كبير من سيارات الفاكيوم و شفط المياه والبدالات وعربات التدخل السريع والسيارات المدمجة على مستوى المحافظة. 

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن هناك خطة موسعة بجميع الأحياء ومدينة بورفؤاد للتعامل السريع مع أي طارىء قد ينتج عن سوء الأحوال الجوية، موضحاً أنه يتم المتابعة اللحظية لحالة الطقس، واستمرار التنسيق الكامل بين جميع القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة. 

وأكد أن الأوضاع بمدينة بورسعيد تسير بشكل جيد حتى الآن، مشيرا إلى استمرار رفع درجة الاستعدادات والطواريء القصوى بغرفة عمليات المحافظة والأحياء لمواجهة حالة الطقس الغير مستقرة.

 الأجهزة التنفيذية في أحياء مدينة بورسعيد

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة