حملة مكبرة بمدينة إسنا
حملة مكبرة بمدينة إسنا


تحرير 18 محضراً وتنفيذ 23 إزالة إدارية فى حملة موسعة بمدينة إسنا

محسن جود

الأربعاء، 19 يناير 2022 - 06:45 ص

 

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر برئاسة اللواء هشام السعدى، بالتعاون مع وحدة شرطة المرافق بإسنا ، وذلك بشارع أحمد عرابى والنزهة ومنطقة السنترال القديم وبمحيط مدرسة الإعدادية بنات والشوارع الجانبية لرفع الباعة الجائلين والاشغالات 
أسفرت مجهودات الحملة عن تحرير 10 محاضر إشغال طريق، و2 محضر بائع متجول، وعدد 6 مضبوطات أخرى، وتنفيذ 23 إزالة إدارية.

شارك في الحملة عبد الرحيم طايع نائب رئيس المركز والنقيب محمد فتحي رئيس وحدة المرافق ، ومختار عبد المنعم مسئول الإشغالات بالمركز.

يأتى ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز بضرورة رفع الاشغالات وعمل حملات مستمرة لإزالة إشغالات الطرق للقضاء على التعديات وكذلك المتابعة المستمرة لحالة الشوارع  بما يساهم في تحقيق الانضباط والسيولة المرورية بالشارع والتواصل الدائم مع المواطنين. 

اقرأ أيضا|ضبط مخالفتي بناء بدون ترخيص على أراضي الدولة بالبياضية في الأقصر


 من ناحية اخرى شنت مديرية الطب البيطري بالأقصر برئاسة الدكتور فتحي سلمي مدير عام الطب البيطري بالأقصر، حملة مكبرة للتفتيش على عدد من منافذ بيع اللحوم والمواد الغذائية بمدينة إسنا.
قاد الحملة الدكتور محمد الرشيدي مدير إدارة إسنا البيطرية، بالاشتراك مع المقدم محمد عبد العزيز رئيس مباحث التموين بالأقصر، وإدارة تموين إسنا، حيث تم التفتيش على عدد من محلات بيع الجزارة والمطاعم والثلاجات والهيبر ماركت داخل المدينة.
 وتمكنت الحملة من ضبط إجمالي كمية ٩١ كيلو جرام من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وبيانتها كالآتي: ٣٣ كيلو جرام من شحوم حيوانية، و١١ كيلو جرام من اللحوم المستوردة، و٤٧ كيلو جرام من الدواجن ومن مصنعات اللحوم والدواجن، وجميع المضبوطات غير صالحة للاستهلاك الآدمي مع تغير في الخواص الطبيعية ووجود تغير في اللون والرائحة، وتم تحرير عدد 2 محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة