روان الحسيني
روان الحسيني


«ابنة مدينة دسوق».. غموض حول مصرع بطلة العالم في كرة السرعة

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 19 يناير 2022 - 09:45 ص

مازال الغموض يخيم على واقعة مصرع نجمة رياضية شابة بسبب الطريقة المفاجئة التي عثروا بها على جثتها مقتولة فوق سطح إحدى العمارات ومع مرور الوقت يزداد الحزن وسط أسرتها وأهلها وجيرانها خاصة أن الراحلة كان مشهود لها بالأخلاق الطيبة والسمعة الحسنة.

وفي الوقت الذي تسابق فيه أجهزة الأمن الزمن من اجل كشف ملابسات وغموض الجريمة التي راحت ضحيتها شابة لم تتجاوز العشرين من عمرها تعالت الأصوات ودشنت الحملات على منصات السوشيال ميديا تطالب بالقصاص للفتاة الشابة التي قتلت غدرا.
روان محمد الحسيني نجمة عالمية حاصلة علي بطولة العالم في كرة السرعة ابنة مركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ طالبة جامعية بكلية الصيلة بالصف الثالث عثر على جثتها مقتولة فوق سطح إحدى العمارات بشارع الجيش في دسوق الأمر الذي أحدث حالة من الهلع والصدمة بين الأهل والجيران وبات حادثة مقتلها "تريند" على منصات السوشيال ميديا وقضية رأي عام تشغل بال رجل الشارع في ظل ترقب وانتظار للكشف عن الجاني أو الجناة المتورطين في مقتلها.
وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك "، إلى تدوينات عزاء، وتعاطف من جانب العديد من رواد "الفيسبوك"، مع المجني عليها، وأسرتها، وكذا تدوينات أخرى تطالب بالقصاص من مرتكب الواقعة والذي لم يتبين بعد هويته إلى الآن، فيما خيم الحزن على عدة أماكن داخل مدينة دسوق بعد وفاة الطالبة.
وكشف العديد من جيران أسرة المجني عليها، الذين يقطنون في برج سكني يطل على نهر النيل فرع رشيد، بمدينة دسوق، عن التزام جميع أفرادها من الناحية الأخلاقية، والاجتماعية بمن فيهم المجني عليها، ولا يوجد خصومات، ومشاكل بينهم وبين آخرين، ووفق ذلك جعل الكثيرين من أبناء مدينة دسوق، وكل المقربين من أسرة المجني عليها يتضامنون معهم .
ودعا الكثيرون من أبناء مدينة دسوق، بضرورة الوقوف بجانب الأسرة حتى يتجاوزوا محنتهم، والتفرغ لمتابعة سير تحقيقات القضية، من أجل القصاص من القاتل، وسط حالة من الترقب للكشف عن هويته بمعرفة رجال مباحث قسم شرطة بندر دسوق، وكذا بضرورة خروج كل أهالي مدينة دسوق للمشاركة في الجنازة.

وكانت مدينة دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، شهدت واقعة مأساوية بعد العثور على جثة بطلة العالم في كرة السرعة روان محمد الحسيني، أعلى سطح إحدى العقارات بمنطقة شارع الجيش، الأمر الذي تسبب في حالة من الصدمة لدى الأهالي وذوي الضحية.

«آثار خنق»
عثر على جثمان المجني عليها، روان محمد الحسيني، فوق سطح إحدى العمارات السكنية بمنطقة شارع الجيش وعليها آثار الخنق، ولا يزال التحقيق مستمرا للكشف عن ملابسات الجريمة.

«رقم مجهول»


تلقى ذوي الفقيدة هاتفًا من مجهول يخبرهم بوجود جثتها فوق سطح عمارة بمنطقة شارع الجيش، وانتقلت على الفور إلى مكان الحادث، ونقلت جهات التحقيق الجثمان إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، لتشريح الجثمان بواسطة الطب الشرعي، لبيان سبب الوفاة، وفي نفس الوقت، أجرت قوات الشرطة، مسحا شاملا للعقار الذي عثر على الجثمان فوق سطحه، وكذلك العمارات المجاورة، إضافة إلى تفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال المحيطين بالعقار السكني، لكشف ملابسات الحادث.

«تحريات مكثفة»


تكثف الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ من جهودها لكشف غموض الحادث وذلك بمراجعة كافة كاميرات المراقبة في منطقة الحادث، وسؤال المحيطين بالمكان وشهود العيان.

«بطلة العالم في كرة السرعة» 

 المجني عليها روان محمد الحسيني، تبلغ من العمر 21 عامًا، وهي طالبة في الفرقة الثالثة بكلية الصيدلة بجامعة كفر الشيخ، بالإضافة لكونها لاعبة لكرة السرعة، وحصلت مع فريق نادي دسوق الرياضي، على المركز الأول على مستوى العالم عام 2016، في لعبة كرة السرعة، بدولة بولندا، وكرمها وزير الشباب والرياضة السابق، واللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ الأسبق، بعد تحقيق هذه البطولة، والتي وضعت نادي دسوق الرياضي، منذ ذلك الحين على خريطة الأندية الرياضية، حيث تشتهر مدينة دسوق، بهذه اللعبة وتحصد بشكل دائم العديد من البطولات.


جدير بالذكر أن روان محمد الحسيني، كانت طالبة بكلية الصيدلة 2001، بمدينة دسوق، وشاركت مع فريق كرة السرعة كلاعبة، وكانت قبل وفاتها تلعب في الفريق الأول، ومع ذلك كانت تقوم بتدريب الناشئين بنادي دسوق الرياضي.

«تشييع جثمان المجني عليها»


شيع الآلاف جثمان بطلة العالم في كرة السرعة روان الحسيني، عقب أداء صلاة الجنازة بمسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي.


كان تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم شرطة دسوق؛ يفيد بالعثور على جثمان طالبة بالفرقة الثالثة بكلية التربية بجامعة كفر الشيخ، وبها آثار خنق حول رقبتها.

وانتقل عدد من القيادات الأمنية لموقع الحادث، ترأسهم العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة المقدم ماجد بشر، وكيل الفرع، والرائد عمرو عوض، رئيس مباحث قسم شرطة دسوق، ومأمور قسم الشرطة إلى مكان الواقعة محل البلاغ، حيث جرى مسح شامل للعمارة التي عثر على الطالبة بها، وكذلك العمارات المجاورة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت تشريح الجثمان، ودفنه عقب التشريح.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة