سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري


الزمالك يكشف تطورات ملف مستحقات الجزيري 

الخطيب جمال

الأربعاء، 19 يناير 2022 - 11:42 ص

أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن النادي سيقوم بسداد مستحقات الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية.

وكان  أنيس بن ميم، محامي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قام بإرسال إنذار لإدارة القلعة البيضاء للمطالبة بمستحقات اللاعب. 

 وأوضح المصدر أنه لا مشكلة مع سيف الجزيري وسيتم حل  الأمر بشكل ودي مع اللاعب وسيحصل على مستحقاته خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر  أن هناك اتصالات حدثت بالفعل بين  إدارة الزمالك واللاعب لحل الأمر بشكل ودي اللاعب، ورحب سيف الجزيري  بذلك مشيرا إلى أن اللاعب لم يتقدم بشكوى ضد الزمالك كما يتردد ولكن أرسل إنذارا للنادي إنذار لإدارة القلعة البيضاء للمطالبة بمستحقات اللاعب.  للحصول على مستحقاته. 

وكانت مباراة الزمالك أمام فاركو انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدفين دون رد فى الجولة الثانية من كأس الرابطة.

وفي سياق أخر كشف مصدر بنادي الزمالك عن إمكانية تعثر صفقة انتقال مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض لنادي التعاون السعودي في الفترة الحالية.
وأوضح المصدر أن مسؤولي الزمالك يتمسكون بالحصول على قيمة الصفقة والتي تبلغ مليون دولار على دفعة واحدة بدلا من على قسطين في الوقت الذي يرغب فيه التعاون بسداد المبلغ على دفعتين . 
وأشار إلى أن المفاوضات مستمرة بين الطرفين في الفترة الحالية خاصة وأن اللاعب يرغب في الانتقال للتعاون في الفترة الحالية في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم
اقرأ أيضًا: محامي الجزيري يوضح حقيقة طلب اللاعب لفسخ عقده مع الزمالك 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة