أب يصنع طائرة خاصة لعائلته داخل حديقة المنزل
أب يصنع طائرة خاصة لعائلته داخل حديقة المنزل


أب يصنع طائرة خاصة لعائلته داخل حديقة المنزل

حنان الصاوي

الأربعاء، 19 يناير 2022 - 12:13 م

فى أجمل الهدايا العائلية، تنتظرعائلة بريطانية القيام بأول رحلة جوية لهم بعدما أنتهى الأب من تصميم طائرته الخاصة وإكمال تركيبها داخل حديقة منزلهم. 

وحسبما ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن تكلفة طائرة أشوك أليسيريل، 38 عامًا بلغت 192 ألف دولار وهو ما يعادل 3,021,331 جنيه مصري. 

واستغرق صنع طائرة العائلة المكونة من الأب أشوك، وزوجته أبهيلاشا دوبي، 35 عاماً، وتارا، 6 أعوام، وديا، 3 أعوام، أكثر من 1500 ساعة عمل على مدار سنتين. 

وأوضح أشوك الذي يمتلك رخصة طيار أن الأمر كان أشبه بامتلاك لعبة جديدة، لكنها أكثر متعة وإثارة، شاركوا جميعاً في صنعها، وتابعنا تحقيق الحلم خطوة بخطوة.

من جانبها، لفتت أبهيلاشا إلى أن زوجها عمل بجد خلال العامين الماضيين، والآن تحقق الحلم أخيراً.

وأضافت الزوجة والأم: كنا نريد دائماً امتلاك طائرتنا الخاصة، وفي الأشهر القليلة الأولىخلال عملية الإغلاق كنا ندخر الكثير من المال؛ لذلك اعتقدنا أننا سنتمكن من إنجازها.

وأكملت أبهيلاشا: الفتيات يتملكهن الشغف والترقب للتحليق في الهواء في مركبتنا الخاصة، لقد سافرن عدة مرات فقط من قبل، لكن لم يسبق لهن التحليق مع والدهن كطيار، لذلك أنا متحمسة حقاً لمعرفة ما سيكون عليه الأمر.

واختتمت أنه سيكون الأمر مذهلاً، بعد كل الساعات والليالي المتأخرة، سيدركون أن الأمر يستحق العناء بمجرد صعودنا معاً إلى السماء، وبالفعل حجزوا رحلة طيران إلى نيوكواي كأول عطلة عائلية لنا على متن الطائرة. 

اقرأ أيضًا| «كنوز مزخرفة».. اكتشافات غامضة ومريبة في وادي الملوك

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة